موراتا ينتقل إلى يوفنتوس رسمياً

موراتا ينتقل إلى يوفنتوس رسمياً

تورينو – أكمل المهاجم ألفارو موراتا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي السبت مقابل 20 مليون يورو (27 مليون دولار).

ووصل موراتا إلى مدينة تورينو الإيطالية الجمعة لإجراء الكشف الطبي، قبل أن ينضم رسميا إلى حامل لقب الدوري الإيطالي في الأعوام الثلاثة الأخيرة، ليضع حدا للتكهنات التي استمرت عدة أسابيع حول انضمامه إلى الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن يوفنتوس عن تعاقده مع المهاجم الإسباني (21 عاما) لمدة خمس سنوات، كما كشف أيضا عن وجود بند في عقد اللاعب يسمح لريال مدريد بإعادة ضم موراتا إلى صفوفه مرة أخرى مقابل 30 مليون يورو على أقصى تقدير.

وذكر النادي الإيطالي في بيان نشره عبر موقعه الالكتروني الرسمي “أن يوفنتوس يعلن توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد لشراء لاعبه ألفارو موراتا نهائيا مقابل 20 مليون يورو، تدفع على مدار ثلاث سنوات”.

وأضاف البيان “يتضمن الاتفاق أيضا بندا يسمح لريال مدريد بإعادة شراء موراتا مرة أخرى في نهاية الموسم الثاني أو الثالث، مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز 30 مليون يورو، استنادا إلى عدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب مع يوفنتوس”.

وسجل موراتا ثمانية أهداف خلال 23 مباراة خاضها مع الفريق الملكي في الموسم الماضي.

وأشار مهاجم ريال مدريد السابق إلى أنه يتطلع للعمل تحت قيادة ماسيميليانو أليجري المدير الفني الجديد ليوفنتوس.

وقال موراتا: “إن يوفنتوس يعتبر أحد أفضل الأندية في العالم، كما يعد الفريق الأفضل في إيطاليا حاليا، وسأحاول المساهمة في تحقيق نجاحات جديدة للفريق”.

أضاف “لقد تحدثت مع أليجري، وأشعر باشتياق للعمل تحت قيادته، كنت أريد الانضمام إلى يوفنتوس منذ فترة طويلة، وكان الفريق يظهر دائما رغبته القوية في ضمي إلى صفوفه”.

وتابع موراتا: “أشعر بأنني جاهز تماما للموسم الجديد، وأدرك صعوبة التحدي الذي سينتظر الفريق خاصة في بطولة الدوري، ولكنني على استعداد لخوض غمار المسابقة المحلية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث