ميسي يوقع عقدا محسنا مع برشلونة

ميسي يوقع عقدا محسنا مع برشلونة

برشلونة – وقع ليونيل ميسي عقداً جديداً مع برشلونة الإثنين سيجعله أكثر لاعبي العالم أجراً بحصوله على راتب صاف قدره 20 مليون يورو “27.4 مليون دولار”.

وأعلن برشلونة الذي خسر هذا الأسبوع لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وأنهى الموسم بلا أي لقب كبير في بيان: “يعلن برشلونة توقيع الاتفاق لتعديل العقد “الحالي” لليونيل ميسي الذي سينتهي في يونيو 2018″.

ولم ينشر البيان تفاصيل العقد، لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاماً قد يحصل على خمسة ملايين يورو إضافية كل موسم في صورة مكافآت مرتبطة بالأداء.

وقال ميسي بحسابه على موقع تويتر: “أنا سعيد للاستمرار في بيتي”.

وأضاف: “الناس في برشلونة هم الذين قرروا ما أفعله بمستقبلي وخياري دائماً هو الاستمرار طالما شعرت بدعمهم، لو لم أشعر بذلك لبحثت عن حل لأني أريد دائماً أفضل شيء لهذا النادي”.

وخرج برشلونة خالي الوفاض هذا الموسم وقبل ميسي أن النادي لم يكن في أفضل حالاته.

وقال: “لا يسعني سوى أن أقول آسف لكل شخص في برشلونة وأن أعد بأن نعود في العام المقبل للمستوى الذي يستحقه النادي وسنحقق الكثير من الأشياء”.

وبموجب العقد الجديد فإن نجم منتخب الأرجنتين سيحتفظ بالحقوق التجارية الخاصة باستغلال صورته وسيحصل إجمالاً على 41.2 مليون دولار في صورة مكافآت وعقود رعاية كل عام.

وسيتصدر ميسي الذي كان يحصل على راتب صاف قدره 13 مليون يورو كل موسم قائمة أكثر لاعبي كرة القدم دخلاً متفوقاً على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يجني 18 مليون يورو وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الذي يجني 14.7 مليون يورو حسبما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية.

ومنذ أن شارك ميسي مع الفريق الأول لبرشلونة للمرة الأولى في موسم 2004-2005 حصل برشلونة على 21 لقبا بينها ثلاثة في دوري أبطال أوروبا وستة في دوري الأضواء الإسباني.

وانضم ميسي لأكاديمية الناشئين في برشلونة وعمره 13 عاماً من نيوزيلز أولد بويز الأرجنتيني في مدينة روساريو مسقط رأسه.

والعام الماضي دفع ميسي ووالده خمسة ملايين يورو للسلطات الإسبانية لتسوية ضرائب مستحقة اتهما بالتهرب منها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث