ريال مدريد يستعيد جميع لاعبيه

ريال مدريد يستعيد جميع لاعبيه
المصدر: إرم- (خاص) من نورالدين ميفراني

تلقى ريال مدريد أخبارا جيدة خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة فريق إسبانيول برشلونة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعدما تدرب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والأرجنتيني أنخل دي ماريا مع المجموعة بشكل عادي، فيما أصبحت حظوظ البرتغالي بيبي كبيرة في اللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد.

ورغم فقدان الفريق الملكي فرصه في التنافس على لقب الدوري الإسباني والذي سيكون بين الثنائي أتليتكو مدريد وبرشلونة في لقاء حاسم بالكامب نو، إلا أن مشاركة البرتغالي رونالدو أمام إسبانيول أصبحت مؤكدة لرغبة أفضل لاعب في العالم في تسجيل هدف على الأقل يضمن من خلاله الفوز بالحذاء الأوروبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

و يتساوى النجم البرتغالي مع الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول برصيد 31 هدفا وبفارق ثلاثة أهداف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يواجه فريقا فشل في هز شباكه في اللقاءات الأخيرة.

و يفكر أنشيلوتي في منح الألماني سامي اخضيرة فرصة لعب 90 دقيقة كاملة أمام إسبانيول لكونه المرشح الأول لتعويض غياب تشابي ألونسو عن النهائي، فيما قد يمنح دي ماريا وبنزيمة وبيل فرصة المشاركة لدقائق في اللقاء.

وبدأ البرتغالي بيبي التعافي بشكل كبير من مخلفات الإصابة الأخيرة وأكدت الصحف المدريدية أنه سيكون جاهزا 100% لمواجهة أتليتكو مدريد في النهائي الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث