زيدان يغادر ريال مدريد في الصيف

زيدان يغادر ريال مدريد في الصيف
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد، أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مساعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اجتمع مع الرئيس فلورنتينو بيريز لترتيب خروجه في الصيف من الفريق الملكي وخوض تجربة جديدة كمدرب أول في فريق خارج إسبانيا.

وقالت الصحيفة، أن الأمر لا يتعلق بأي خلاف بين زيدان والمدرب الإيطالي أو رئيس الفريق بقدر ما يعني أن الدولي الفرنسي يرغب في خوض تجربة كمدرب رئيسي لأحد الفرق قبل العودة للفريق الملكي مدرباً أولاً.

وكان زيدان قد تسلم هذا الموسم مهمة المساعد الأول للإيطالي كارلو أنشيلوتي التي تربطه معه علاقات جيدة منذ كان لاعباً في يوفنتوس، كما يحضى بدعم رئيس الفريق فلورنتينو بيريز ويعشقه كل لاعبي الفريق الملكي حيث تعلموا منه الكثير وكان بالنسبة للجميع أكثر من مجرد مدرب مساعد.

ويفكر فلورنتينو بيريز فيما وراء عهد الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث تشير كل التقارير أن زين الدين زيدان سيكون مدرباً للريال في المستقبل ولذلك اختار الخروج في الصيف والبحث عن تجربة كمدرب أول للعودة من جديد للبيت الملكي.

ولن يجد زيدان صعوبة في البحث عن فريق ليدربه الموسم القادم فهناك إمكانية تسلمه الإدارة التقنية لفريق موناكو خلفاً للإيطالي كلاوديو رانييري أو تسلم دفة المنتخب الفرنسي في حال فشل المدرب الحالي ديدييه ديشامب في مونديال البرازيل 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث