ريال مدريد حزين لمواجهة بايرن ميونيخ

ريال مدريد حزين لمواجهة بايرن ميونيخ

مدريد – أعرب ريال مدريد اليوم الجمعة عن أسفه لوقوعه في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وأكد مديره للعلاقات المؤسسية إيميليو بوتراجينيو أن المنافس “كان آخر ماكنا نتمنى”.

وقال في تصريحات لقناة (كانال بلوس) عقب القرعة التي أجريت اليوم بمدينة نيون السويسرية “إنه منافس قوي للغاية، البطل الأكبر، من بين المنافسين الثلاثة، من حيث الإمكانيات والخبرة، كان آخر ما كنا نتمناه. إننا بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة على أرضنا”.

وسيخوض الفريق الأسباني لقاء الذهاب على ملعبه يوم الأربعاء 23 أبريل الجاري ، فيما يلعب الإياب في ميونيخ يوم 29 ، في ظرف آخر قد يكون ضده ، لكن بوتراجينيو رفض الأعذار ودافع عن فريقه.

وقال “لكل مواجهة ظروفها. ما نحن بحاجة إليه هو أن نستعد جيدا. ستكون مواجهة متكافئة للغاية ومثيرة للجماهير”.

وشدد بوتراجينيو على قوة المنافس “أحد أقوى أندية العالم ، وحامل اللقب ، والذي يملك فريقا استثنائيا”.

وأضاف في هذا الصدد”إنه فريق متكامل جدا ، ليس فقط على مستوى التشكيل الأساسي. جوارديولا (مدربه) لديه العديد من البدائل من أجل الفوز بأي مباراة ، لكننا كذلك. إنها واحدة من أفضل المباريات التي يمكن مشاهدتها”.

وتحدث بوتراجينيو عن فرص فريقه “إنها المرة الرابعة على التوالي لنا في قبل النهائي ولدينا حلم كبير ببلوغ المباراة النهائية”.

وتحدث عن إصابة كريستيانو رونالدو ، نجم فريقه الأبرز ، الذي يأمل في التعافي من الإصابة واللحاق بالمواجهة “بالنسبة لنا هو لاعب جوهري ، وخاصة في مواجهة فاصلة قد تحسمها أي تفصيلة”.

وأخيرا أشار إلى مكانة ناديه في دوري الأبطال : “حافزنا هو البطولة نفسها ، فهي الأقوى. ريال مدريد أصبح على ما هو عليه بفضل هذه البطولة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث