مدرب برشلونة: الجماهير تظلم ميسي

مدرب برشلونة: الجماهير تظلم ميسي

برشلونة – دافع جيراردو مارتينو مدرب برشلونة عن لاعبه ليونيل ميسي في مواجهة انتقادات حادة للاداء المترنح لأفضل لاعب في العالم أربع مرات خلال مباراة خسرها أمام اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي.

وبدا ميسي – الذي تفوق في الكثير من اللقاءات السابقة التي خاضها ضمن دوري ابطال اوروبا – مستكينا بشكل غريب خلال لقاء اياب دور الثمانية للبطولة الاوروبية والذي خسره برشلونة 1-صفر على استاد كالديرون مما دفع اتليتيكو للتأهل للدور قبل النهائي بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين.

وقال مارتينو الذي ينتمي لمدينة روساريو الارجنتينية مسقط رأس ميسي خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء الفريق امام غرناطة غدا السبت ضمن الدوري الاسباني “من الصعب للغاية ان تكون مثل ليونيل ميسي في هذه الحياة وان تلعب كرة القدم.”

واضاف “هناك نوع من الظلم في الاساس. عندما لا يلعب بالشكل الذي تتوقعه الجماهير منه ينتهي به المطاف للتعرض لانتقادات شديدة. اعتقد انه من الصعب للغاية ان تكون مثله.”

وسيحتاج برشلونة لان يصل ميسي الى قمة مستواه اذا ما اراد الفريق انقاذ موسمه عقب فشله يوم الاربعاء الماضي في بلوغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا.

ويتراجع الفريق بفارق نقطة واحدة خلف اتليتيكو مدريد متصدر الدوري المحلي والذي سيلاقي خيتافي بعد غد الاحد قبل ست جولات على نهاية الموسم. وسيلعب برشلونة امام ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء المقبل في بلنسية.

وقال مارتينو الذي يقود فريقا اوروبيا لاول مرة ان خروج برشلونة من دوري ابطال اوروبا شكل خبرة مؤلمة وان الفوز بالدوري والكأس المحليين لن يبدد الاحساس بالفشل.

واضاف في تصريحات للصحفيين “ساشعر بالسعادة اذا ما فزنا بأي من البطولتين لكن الامر (الخروج من دوري ابطال اوروبا) يمثل فشلا لي نظرا لكوني وافدا جديدا على الساحة الكروية الاوروبية وللتوقعات التي كانت ملقاة على عاتقي. سيظل هذا فشلا لي مهما حدث.”

وتابع “لا يمكن للفريق ان يكون في افضل حالاته النفسية عقب ما مررنا به الا اننا نتفهم انه ليس هناك اي وقت للحزن. ما حدث لا يمكن الرجوع فيه ويجب ان نركز الان على ما هو قادم.”

وسيكون مارتينو بحاجة لادخال تعديلات على دفاعاته قبل توجهه للقاء غرناطة عقب اصابة مارك بارترا في التدريبات اليوم الجمعة لينضم لقلب الدفاع جيرار بيكي في قائمة المصابين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث