ريال مدريد يسحق سوسيداد برباعية بيضاء

مدريد – عاد ريال مدريد من إقليم الباسك بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على مضيفه نادي ريال سوسيداد بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما السبت، على ملعب انويتا ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

بغياب أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط السابق لسوسيداد اسيير إياراميندي ببصمه على الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تسديدة جميلة من المهاجم الفرنسي كريم بن لزيما لترتد من الحارس التشيلي راؤول برافو لتعود إلى اسيير الذي أودع الكرة داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، استغل الهداف الويلزي جاريث بيل خطأ الحارس برافو فسدد الكرة من مسافة بعيدة لتعانق شباك النادي الباسكي في الدقيقة 66.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، تمكن المدافع البرتغالي بيبي من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث، وفي الدقيقة 88 أضاف المهاجم الشاب الفارو موراتا الهدف الرابع بعد تمريرة بينية ساحرة من الأرجنتيني دي ماريا أودعها الأول بيمناه على يسار الحارس.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 76 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد أصحاب الأرض عند النقطة 50 في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث