الخاسرون من إيقاف تعاقدات برشلونة

الخاسرون من إيقاف تعاقدات برشلونة
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم معاقبة برشلونة الإسباني من الحرمان من التعاقدات الموسم القادم لمخالفته اللوائح فيما يخص تعاقداته مع 10 لاعبين صغار، وعاقب في نفس الوقت الاتحاد الإسباني لكرة القدم لسماحه بتلك التجاوزات.

وفي انتظار نتائج استئناف الفريق الكتلوني نستعرض أبرز الخاسرين من عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تفرض على الفريق الكتلوني عدم التعاقد مع أي لاعب سواء في الصيف أو الشتاء.

ويبقى المهاجم الكرواتي ألين خليلوفيتش الشاب لاعب دينامو زغرب الذي وقع الفريق الكتلوني عقداً مبدئياً لضمه والحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن لاعب بروسيا مونشنغلادباغ والذي بدوره كان في الطريق لتعويض رحيل فيكتور فالديز، هما أبرز الخاسرين لكونهما سيظلان في فريقهما أو سيبحثان عن وجهة أخرى.

وكان برشلونة قد قرر صرف مبالغ هامة في الصيف لانتداب مدافع كبير و ظهر البرازيلي دافيد لويز لاعب تشيلسي كأبرز مرشح للقدوم للكامب نو، لكن كل الأحلام تبقى مؤجلة في انتظار الاستئناف.

وستكون الضغوط كبيرة على الحارس فيكتور فالديز والمدافع كارلوس بويول وعدة لاعبين من الفريق الكتلوني والذي يرغبون في تغيير الأجواء، لكون الجماهير ستطالب ببقائهم كتعبير عن الوفاء ودعم الفريق في الأوقات الحرجة في حال تأكيد لجنة الاستئناف للقرار الأولي.

وكان فالديز و بويول أعلنا سابقاً عن مغادرة برشلونة في الصيف القادم، ورغم إصابة الحارس المخضرم في الركبة لكن فريق موناكو الفرنسي أكد التزامه بالاتفاق المبدئي مع اللاعب وينتظر عودته من الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث