فيديو.. برشلونة يكشف عن ملعبه الجديد

المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

كشف نادي برشلونة الإسباني عن الرسوم الهندسية الخاصة بالتصميم الجديد لملعب الفريق “كامب نو” والذي تخطط إدارة النادي الكاتالوني بزيادة سعته الجماهيرية إلى 104 ألف متفرج بحلول عام 2021 إضافة إلى بعض المشاريع الملحقة داخل وخارج الملعب.

وعقد خافيير فاوس نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون المالية مؤتمراً صحفياً الإثنين، قائلاً: “المشروع الجديد سيجعل النادي يمتلك أفضل ملعب كرة قدم في العالم، وسيتكلف المشروع 600 مليون يورو، تشمل استاد جديد، وباقي الإنشاءات الحديثة الملحقة به”.

وكشف فاوس خلال المؤتمر الصحفي عن الرسوم الهندسية للمشروع بالكامل، وخطة تطوير مدرجات الملعب من الداخل، مشيراً إلى أن أعمال البناء ستبدأ شهر مايو 2017 إلى فبراير 2021 على مدار أربعة فصول من الصيف وثلاثة أعوام ونصف.

وأشار نائب رئيس قلعة “البلوغرانا” إلى أن ناديه يحاول تطوير مرافقه، ومضاعفة إيراداته منذ 20 عاماً، مؤكداً أن تكلفة المشروع الجديد متواضعة تماماً مقارنة بالملاعب الجديدة التي تم إنشائها مؤخراً، وأن إدارة برشلونة تحاول الحد من مديونياتها لدى البنوك بشكل تدريجي.

وأتم خافيير فاوس المؤتمر الصحفي قائلاً إنه بمجرد موافقة أعضاء النادي على المشروع الجديد، ستبحث إدارة النادي عن ممول أو راعي للإستاد الجديد، والذي سيخضع أيضاً لعملية تصويت من الجمعية العمومية للنادي لإصدار موافقة نهائية بشأنه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث