سقوط مفاجئ لبرشلونة أمام فالنسيا

مدريد – فقد فريق برشلونة فرصة تعزيز صدارته للدوري الإسباني الممتاز بعدما سقط على أرضه وبين جماهيره في الكامب نو بشكل مفاجئ أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ22 من المسابقة.

وفرض البرسا سيطرته المطلقة على الدقائق الـ25 الأولى من الشوط الأول وتمكن من تحويل تلك الأفضلية إلى هدف سجله التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقة السابعة، لكن حالة استرخاء غريبة أصابت الفريق ما مكن فالنسيا من معادلة النتيجة في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير برشلونة تحسناً في الأداء، فاجأ فالنسيا أصحاب الأرض بهدف ثانٍ في الدقيقة 48 عن طريق بياتي، لكن سرعان ما عادل ميسي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وبعدها بـ4 دقائق سجل باكو الهدف الثالث لفالنسيا، وازدادت الأمور تعقيداً على برشلونة في الدقيقة 78 بعد طرق خوردي ألبا لتمر الدقائق بعدها سريعاً وينتهي اللقاء بفوز فالنسيا 3-2.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 54 نقطة محافظاً على صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بانتظار مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد ومباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو في سان ماميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث