نجوم “لا روخا” ينعون الحكيم أراغونيس

نجوم “لا روخا” ينعون الحكيم أراغونيس
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

نعى نجوم منتخب إسبانيا أبطال العالم وأوروبا مدربهم السابق لويس أراغونيس الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 75 عاماً.

وقال ديفيد فيا مهاجم أتليتكو مدريد، “إنه يوم غاية في الحزن. أحد العظماء على مر العصور رحل عنا”، بينما قال إيكر كاسياس حارس ريال مدريد وقائد منتخب إسبانيا “لويس أحد أهم الشخصيات المؤثرة في مسيرتي الكروية، شكراً على كل شيء يا سيدي”.

وبدوره كتب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عبر حسابه الرسمي تحت صورة له مع “الحكيم”: “يوم حزين للغاية، مات الحكيم لويس أراغونيس، لن أنسى أبداً نصائحك وتعاليمك يا سيدي”.

أما أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة فكتب يقول: “الاستيقاظ على مثل هذا النبأ أمر محزن للغاية، سوف نتذكرك دائماً. شكرا جزيلاً على كل ما علمتنا، عن كل ما قدمت لنا، وداعاً يا سيدي وأرقد في سلام”.

أما فيسنتي دل بوسكي المدرب الحالي للمنتخب الأسباني فقال “سنتذكر هذا اليوم بحزن عميق . لقد رسم لنا طريق النجاح”.

وتوفى لويس أراغونيس -75 عاماً- المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني صباح السبت في مستشفى كلينيكا سيميترو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتم الإعلان عن الوقوف دقيقة حداد قبل كل مباراة من مباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع تكريماً لأراغونيس.

وتم نقل أراغونيس إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة مرضية شديدة وتوفي قرابة الساعاة السادسة صباحاً، بحسب ما أكده الطبيب بيدرو جولين لراديو ناسيونال.

وقاد أراغونيس المنتخب الإسباني للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية عام 2008، وسبق له تدريب العديد من الأندية الإسبانية، على رأسها أتليتكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث