كاسيس يسحب شكواه ضد ساندرو روسيل

كاسيس يسحب شكواه ضد ساندرو روسيل
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أقدم الاسباني جوردي كاسيس عضو الجمعية العمومية، لنادي برشلونة وزعيم حملة سحب الثقة و لتشكيك في صفقة البرازيلي نيمار، بسحب الشكوى المقدمة ضد رئيس النادي الكتالوني المستقيل ساندرو روسيل مؤكدا أنه حقق هدفه وهو راض عن ما حصل بعد تولي الرئيس الجديد بارتوميو إدارة برشلونة مؤخرا.

وأكدت الصحف الكتلونية أن القضية حاليا بيد القضاء وهو الوحيد الذي يقرر إن كان سيستمر في مناقشة الدعوى التي تنازل عنها المشتكي أو إغلاق الملف و إنهاء الأزمة قبل البدء في مناقشتها في جلسات المحكمة .

وعادت وسائل الإعلام الاسبانية لإستقالة ساندرو روسيل وأسبابها حيث تلقى الرجل تهديدات بالقتل وعاشت عائلته رعبا حقيقيا أثر على نفسية زوجته ودفعته للسفر للندن عاصمة بريطانيا بحثا عن الهدوء لعائلته، كما اعتبرت الصحافة أن ساندرو رلاوسيل لم يستقيل فقط بسبب فضيحة صفقة البرازيلي نيمار، لكن الأساسي كان هو عائلة الرئيس السابق والذي اختار في الأخير تجنيبها المزيد من الإرهاب النفسي .

وكانت القضية اندلعت حين قدموقال المحامي فيليبي ازكويردو نيابة عن موكله كاسيس لإذاعة راك1 :” ينبغي أن تتوقف الآن. ، لأن في هذه المرحلة التي يعرفها الفريق ، هناك أشخاص لا علاقة لهم ببرشلونة قد يستفيدوا من هذا الوضع ويصبحون طرفاً في الشكوى لمحاولة إلحاق الأذى بالنادي، ونحن لا نريد ذلك برشلونة فوق الجميع “.

وأكد محامي كاسيس أن موكله تفاجأ من استقالة روسيل من رئاسة برشلونة، لكنه يفضل عدم إلحاق أي أذى بفريق برشلونة وأن لا يكون سببا في مشاكل داخلية تزعزع استقراره .

ويعتبر كاسيس من أشد المعارضين لسياسة الإدارة الحالية لفريق برشلونة واتهمها بتبذير أموال النادي والاختلاس وسوء التسيير وطالب مرارا روسيل بالاستقالة والخروج من برشلونة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث