تاتا: خسرنا نقطتين ولا خوف على برشلونة

تاتا: خسرنا نقطتين ولا خوف على برشلونة
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

أضاع فريق برشلونة نقطتين في صراعه للحفاظ على صدارة الترتيب وفارق النقط عن منافسه التقليدي ريال مدريد الذي لم يعد تفصله سوى نقطة وحيدة، بعد تعادله مع ليفانتي بهدف لهدف في الجولة 20 من الدوري الإسباني لكنه حافظ على الصدارة بعد تعادل شريكه أتليتكو مدريد مع إشبيلية بهدف لمثله.

وعبر المدرب للفريق جيراردو تاتا مارتينو عن تذمره من خسارة نقطتين مهمتين في اللقاء، مؤكدا في نفس الوقت أنه لا يخشى المستقبل وأن فريقه في الطريق الصحيح للحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإسباني، رغم توقعه بنتائج مفاجئة في بقية المقابلات.

وقال تاتا مارتينو بعد نهاية المباراة : “في الحقيقة، لا يجب أن نلوم الطريقة التي لعبنا بها أمام ليفانتي، فقد كان يومنا سيئا وليفانتي كان خطيرا في المرتدات وسنحت له فرصا في نهاية اللقاء لو استغلها لربما تلقينا الهزيمة”.

وأضاف: “لا أشعر بالقلق بخصوص المستقبل، لقد لعبنا وقمنا بخلق العديد من الفرص لكننا فشلنا في استغلالها، فالفريق المنافس كان منظما وتألق في الدفاع، وليس لدي ما أقوله أو ألوم اللاعبين على ما قدموه فقد حاولوا تحقيق الفوز وفشلنا”.

وسأل المدرب الأرجنتيني عن غضب اللاعب سيسك فابريغاس بعد تغييره ورد قائلا: “لدينا العديد من اللاعبين يجيدون الاحتفاظ بالكرة في وسط الملعب، وسيسك لعب آخر 5 مباريات، حاولت تغييره لتفادي إرهاقه كما فعلت سابقا مع عدة لاعبين وإن كانت ردة فعله على التغيير فأقلق حتما”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث