رونالدو لا يعاني من إصابة خطيرة

رونالدو لا يعاني من إصابة خطيرة
المصدر: إرم -(خاص) من نور الدي ميفراني

شكلت إصابة البرتغالي كريسيانو رونالدو الحدث في لقاء فريقه ريال مدريد و الميريا حيث خرج مطلع الشوط الثاني بعدما أحس بشد عضلي ، وكان قد سجل أول أهداف الريال في الشوط الأول .

و أصيب اللاعب بشد عضلي فضل على إثره مغادرة اللقاء خوفا من أن تتضاعف لو أكمله و أعلن بعد اللقاء في تصريح لموقع الفريق الملكي أنه لا يشعر بالألم و أنه أصيب في الشوط الأول من اللقاء لكنه فضل الخروج تحسبا لأي طارئ قد يقع مع توالي اللقاء .

و لم يغادر رونالدو أي مقابلة رسمية للفريق الملكي هذا الموسم ، لكنه عاد من أسبوع شاق بعد قيادته لمنتخب البرتغال لنهائيات كأس العالم و لعب 180 دقيقة في 5 أيام و هو ما أصاب اللاعب بشد عضلي كما قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أكد بدوره أن نجمه الأول لا يعاني من إصابة خطيرة .

و سيجري اللاعب البرتغالي فحوصات دقيقة الأحد لمعرفة إن كان يحتاج للراحة أو يلعب لقاء الأربعاء أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا حيث يطالب بعض الأنصار بمنحه الراحة لكون الفريق الملكي ضمن بطاقة التأهل بشكل كبير .

و كان أنشيلوتي يفكر في إراحته بشكل أوتوماتيكي خلال دور 32 من كأس الملك لكونه موقوفا لمقابلتين في المسابقة منذ نهائي السنة الماضية أمام أتليتكو مدريد ، لكنه قد يفكر في إراحته قبل ذلك رغم رغبة النجم البرتغالي في لعب لقاءات دوري الأبطال لتسجيل أهداف و محاولة الإقتراب من تحطيم الرقم القياسي في موسم واحد بعدما حطم الرقم القياسي في سنة في المنافسة القارية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث