برشلونة يرتدي ملابس “ريبلاي” لـ4 سنوات

برشلونة يرتدي ملابس “ريبلاي” لـ4 سنوات
المصدر: إرم – (خاص)

وقعت شركة “فاشن بوكس” الإيطالية بماركة “ريبلاي” إتفاقاً مع نادي برشلونة الإسباني لتكون الراعي الرسمي لملابس وأحذية تشكيلة الفريق الأساسية وباقي الرياضيين والرياضيات التابعين للنادي. ومدّة هذا الاتفاق فهي أربع سنوات.

وتملك الشركة الإيطالية “فاشن بوكس” سلسلة من تشكيلات ملابس العالية الجودة، حيث تعمل تحت عدو أسماء لماركات هي الأشهر “ريبلاي” Replay و”ريبلاي آند سانز” Replay & Sons و”وي آر ريبلاي” We Are Replay و”ريد سيل”Red Seal.

وستبتكر شركة “ريبلاي” مجموعة من الأزياء الرسمية وتشكيلة من الملابس “غير الرسمية الأنيقة” لتشكيلة الفريق الأساسية.

من جناهب علق الرئيس التنفيذي في شركة “فاشن بوكس” “ماتيو سينيغاغليا” قائلاً: “نحن أكثر من متحمسين لهذا التحالف. فشركة ريبلاي ونادي برشلونة يبذل كلاهما قصارى جهده للتميز في مجاله.

كما أنّ نادي برشلونة ليس فقط شريكاً لنا، لا بل هو مصدر إلهامٍ مهمّ للغاية. تجدر الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى التي تخوض فيها شركة تختصّ بقماش الدنيم غمار عالم كرة القدم. ونحن على يقينٍ من أنّ المنتج الذي نعمل على ابتكاره لهذا النادي سيدهش العالم أجمع”.

كما أعرب نادي برشلونة عن ارتياحه لهذا الاتفاق مؤكداً أن فاشن بوكس شركة رائدة في مجالها، كما أنّ “ريبلاي” هي ماركة شهيرة ومرموقة تفتخر بشخصيتها المتميزة تماماً كفريقهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث