بيكيه يعتذر عن واقعة إهانة الحرس المدني في برشلونة
بيكيه يعتذر عن واقعة إهانة الحرس المدني في برشلونةبيكيه يعتذر عن واقعة إهانة الحرس المدني في برشلونة

بيكيه يعتذر عن واقعة إهانة الحرس المدني في برشلونة

اعتذر مدافع فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه عن إهانة عدد من أفراد الحرس المدني بالعاصمة الكتالونية.

وكانت صحيفة (بانجوارديا) قد كشفت عن وقوع مشاجرة بين بيكيه وعدد من أفراد الحرس المدني ببرشلونة خلال ساعة متأخرة فجر اليوم، وذلك رداً على إسائتهم لمعاملة شقيقه بعدما وضع سيارته في مكان مخصص للحافلات بالقرب من أحد الملاهي الليلية.

وحرر أفراد الأمن بلاغاً ضد بيكيه بتهمة "افتقاد الاحترام وعصيان الأوامر"، وذلك أثناء فرضهم غرامة على شقيقه، حيث انتزع اللاعب أوراق المحضر وألقاها على الأرض.

وبحسب الصحيفة فإن بيكيه قال لأفراد الشرطة عبارات مهينة مثل: "أنتم تغارون مني لأنني مشهور"، "ستحررون الغرامة ضدي لتحصلون على عمولة، فأنتم لا تملكون المال"، "هذه المخالفة لا قيمة لها لأنني سأتصل برئيسك وسيقوم بإلغائها"، "سأتحدث مع رؤسائك وسيسقط شعرك من الخوف"، "أنتم تظنون أنكم سادة العالم بسبب الزي الذي ترتدونه، وتفرضون الغرامات على الجميع"، "هذه الغرامة سيدفعها والدك"، "أنتم عار، عملكم يصيبني بالغثيان والاشمئزاز، الحرس المدني عار".

واضطر بيكيه لتقديم اعتذار عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) في تغريدة أكد خلالها أن الصحيفة بالغت كثيراً فيما سردته، قائلاً: "تم تضخيم الأمر كثيراً، لكن على أي حال أعتذر، لقد أخطأت، هذا لن يتكرر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com