5 لاعبين يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة
5 لاعبين يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة5 لاعبين يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

5 لاعبين يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية التي تمتد لمدة شهر واحد فقط هو يناير/كانون الثاني تنشط الأندية من أجل تدعيم صفوفها وتعويض ما فاتها في الصيف ، وبالطبع على رأس هذه الأندية قطبي العالم ريال مدريد وبرشلونة.

فعلى الرغم أن الناديين الكبيرين دعما صفوفهما في الصيف بصفقات من العيار الثقيل كجيمس رودريغيز (هداف المونديال) وتوني كروس ، وكيلور نافاس حارس كوستاريكا وخافيير هيرنانديز الذين انضموا إلى ريال مدريد ، وفي المقابل انضم لويس سواريز والحارس مارك أندري تير شتيغن وإيفان راكيتيتش وتوماس فيرميلين والمدافع جيرمي ماتيو إلى برشلونة ، إلا أن الفريقين سيسعيان لتدعيم صفوفهما في الشتاء وربما يدخلان في صراع أو اكثر على اللاعبين.

وفي السطور القادمة سنقدم لكم أبرز اللاعبين الذين سيكونوا محط أنظار مسؤولي الريال والبارسا :



1-لوكاس سيلفا

بعد رحيل أنخيل دي ماريا الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد ، دار حديث كثير عن سامي خضيرة ، إذ كان من المرجح أن يرحل أيضا إلى آرسنال الإنكليزي ، لكن في اللحظات الأخيرة رحل دي ماريا وبقى خضيرة.

لكن تردد مؤخرا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي استقر على التعاقد مع البرازيلي لوكاس سيلفا ليحل بديلا للدولي الألماني في حال اتخذ قراره النهائي بالرحيل.

ويعتبر اللاعب البرازيلي من العناصر الواعدة في الكرة العالمية بالإضافة لكونه أحد الأعمدة الأساسية في ناديه الحالي كروزيرز الذي يتصدر الدوري البرازيلي للموسم الجاري.

سيلفا البالغ من العمر 21 عاماً لاعب وسط مدافع من طراز فريد في الكرة البرازيلية التي لا تعيش في الوقت الراهن أفضل أيامها، كما أكدت أن التحاقه بمنتخب بلاده أمرا محسوما أجلا أم عاجلا.

ويعد سيلفا لاعبا أساسيا في تشكيل منتخبات البرازيل للشباب، حيث لعب خمس مباريات مع منتخب الشباب تحت 21 عاما سجل خلالها هدفا واحد، كما تألق الصيف الماضي مع منتخب الشباب تحت 20 عاما ليقوده للفوز ببطولة تولون الدولية بفرنسا.


2- ديفيد دي خيا

الحوار الأخير الذي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار مع القائد إيكر كاسياس ، والذي جاء بعد ابتعاده عن حراسة المنتخب وتحمل دي خيا المسؤولية ، يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن رحيل كاسياس عن ريال مدريد بات وشيكاً.

وبعدما احتل مكانة كاسياس في المنتخب بات دي خيا الحارس الأول لمانشستر يونايتد مطلباً داخل النادي الملكي ، رغم سعادته في "أولد ترافورد".


3-ماركو ريوس

الدولي الألماني نجم وسط بروسيا دورتموند كان أحد أهم اللاعبين المطلوبين الصيف الماضي في الليغا ، لكن إصابته التي مازالت تبعده عن مباريات ناديه ومنتخب بلاده أبعدته كذلك عن عيون مسؤولي الريال والبارسا.

العودة الوشيكة لريوس قبيل انطلاق الميركاتو ستجعله أحد أبرز اللاعبين الذين سيدخل ريال مدريد وبرشلونة وربما مانشستر يونايتد الصراع على ضمه.


4-إدينسون كافاني

الدولي الأوروغواياني شريك لويس سوايز في هجوم منتخب بلادهما ، ربما يكون أيضاً أحد أهم اللاعبين في الميركاتو القادم ، فبعد رحيل سواريز إلى برشلونة ربما يرى كافاني أن باريس سان جيرمان لا يليق بمستواه ، وبالقطع سيفكر في الانتقال إلى الليغا أو البريميرليغ لما لهما من شعبية وجماهيرية كبيرة بصرف النظر عن المقابل المادي الذي يرضى عنه حاليا في سان جيرمان.

كافاني كان أبرز المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة واسمه تردد كثيراً خاصة في البريميرليغ ، وربما يتحقق ذلك في الشتاء.


5-رحيم ستيرلينغ

هو أصغر اللاعبين الذين سيدخل قطبا الليغا صراعاً من أجل ضم أحدهم ، فالدولي الإنكليزي البالغ من العمر 19 عاماً فقط ، بات أكثر المطلوبين في أوروبا في الشتاء القادم.

وينافس برشلونة والريال على ستيرلينغ عدداً من الأندية الإنكليزية مثل مانشستر سيتي وتشيلسي ، خاصة بعدما بات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com