بيدرو يتوقع عودة سحر ميسي أمام ميلان

بيدرو يتوقع عودة سحر ميسي أمام ميلان

إسبانيا – توقع جناح برشلونة الإسباني الدولي بيدرو رودريغيز أن يعود سحر زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليبدد غيابه عن التسجيل لمصلحة برشلونة بطل إسبانيا.

ويعيش ميسي، أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية، فترة محبطة إذ لم يسجل في آخر 4 مباريات في الدوري أمام أوساسونا وريال مدريد وسلتا فيغو وإسبانيول منذ عودته من إصابة في فخذه، لتكون أطول سلسلة يضيع فيها طريق المرمى خلال سنتين.

لكن في دوري الأبطال، كان ميسي حاسما للفريق الكتالوني، إذ سجل 4 مرات في مباراتين هذا الموسم، ما دفع بيدرو للقول إن لا داع للقلق في هذه الإطار: “لا مشكلة لديه أبدا، يتدرب جيدا وبقوة. أرقامه خارقة، وعندما لا يسجل في مباراتين يبدو أن هناك أزمة. هو اللاعب القادر على صنع الفارق في أي وقت كان”.

وتابع بيدرو قبل مواجهة ضيفه ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء: “ليو لاعب طموح دوما ويريد تسجيل الكثير من الأهداف. ستأتيك الأهداف خصوصا إذا كنت ليونيل ميسي”.

وأضاف أن ميسي “يعمل بجهد ويلعب دور المساعد لزملائه، وهذا أمر قد لا يبدو جليا. هو هادئ لأنه مدرك بقدوم الأهداف”.

ويتصدر برشلونة مجموعته الأوروبية بسبع نقاط بعد ثلاث جولات وفوزه الأربعاء سيضمن له تأهله إلى دور الـ16.

وغاب عن تمارين الاثنين البرازيلي أدريانو وجيرارد بيكيه فيما لا يزال الظهير الدولي جوردي ألبا غائبا عن بطل 2009 و2011 لإصابة في فخذه، ما قد يدفع المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو للدفع بالشاب مارتن مونتويا إلى جانب المخضرم كارليس بويول بحال غياب بيكيه.