تاتا مارتينيو: لست قلقاً بشأن ميسي

تاتا مارتينيو: لست قلقاً بشأن ميسي

لندن – (خاص) من نورالدين ميفراني

لم يسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأول أي هدف لفريقه منذ الجولة السابعة من الدوري الإسباني ليتجمد رصيده في 8 أهداف، وترك صدارة الهدافين للإسباني / البرازيلي ديغو سيلفا الذي يملك 12 هدف مقابل 11 للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشكل صيام ميسي عن زيارة الشباك قلقاً لجماهير الفريق الكتلاني التي تعودت على النجم الأول في العالم في السنوات الأربع الأخيرة يحطم الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف في الدوري الإسباني ويكفي أنه سجل في الموسمين الأخيرين 50 هدف ثم 46.

وأكد المدرب الأردنتيني لفريق برشلونة تاتا مارتينيو أنه غير قلق من عدم تسجيل ميسي للأهداف في الأربع لقاءات الأخيرة لكون الفريق يفوز، واللاعب يقدم مستوى جيد ويعمل من أجل الفريق.

وقال تاتا مارتينيو بعد لقاء إسبانيول: “لا أعتقد أنه يائس، فأمام إسبانيول كاد أن يسجل بضربة رأسية ثم سدد ضربة خطأ من بعدها كانت قريبة من منحه هدف، لكنه يعطي زملاءه تمريرات حاسمة أيضاً”.

وأضاف تاتا مارتينيو: “ليو هو اللاعب المهم والمحوري للفريق ويقدم لنا ما يستطيع أن يقدمه لم يتغير أي شيء، لكن في نفس الوقت فالفريق يفوز وما أراه شخصياً كمدرب أنّ المشكلة ليست موجودة أصلاً في أن يسجل أو لا يسجل ميسي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث