رونالدو يتعافى قبيل مباراة ريال مدريد ويونايتد
رونالدو يتعافى قبيل مباراة ريال مدريد ويونايتدرونالدو يتعافى قبيل مباراة ريال مدريد ويونايتد

رونالدو يتعافى قبيل مباراة ريال مدريد ويونايتد

مدريد - قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعافى جيدا من اصابته في الركبة وربما يعود للملاعب في مباراة ودية أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي يوم السبت القادم في ميشيجان.



وعانى قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم من اصابة في ركبته اليسرى خلال الشهور الأخيرة وظهر بعيدا عن مستواه المعتاد في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل ليفشل منتخب بلاده في تجاوز دور المجموعات.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد هزيمة ريال مدريد 1-صفر أمام روما الايطالي في مباراة ودية بكأس الابطال الدولية في دالاس "خاض رونالدو حصتين تدريبيتين اليوم وتسير معه الأمور بشكل جيد."

وأضاف "دعنا نرى اذا كان يمكنه التدريب مع الفريق خلال الأيام القادمة واللعب أمام يونايتد. يجب ان نتوخى الحذر وان نتحلى بالهدوء في الوقت الحالي."

ويتمنى انشيلوتي ان يستعيد رونالدو كامل لياقته قبل المواجهة الاسبانية الخالصة بين ريال مدريد واشييلية في مباراة كأس السوبر الاوروبية في كارديف يوم 12 أغسطس آب المقبل.

وعزز ريال مدريد بطل اوروبا صفوفه بضم جيمس رودريجيز صانع لعب كولومبيا وتوني كروس لاعب وسط المانيا وقال انشيلوتي ان النادي ربما يبرم المزيد من الصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية نهاية أغسطس آب المقبل.

وذكرت تقارير اعلامية في اسبانيا ان ريال مدريد يتطلع لضم كيلور نافاس حارس كوستاريكا من ليفانتي.

وقال انشيلوتي "يجب علينا التفكير في اللاعبين الموجودين حاليا في صفوف ريال مديد."

وأضاف "فترة الانتقالات الصيفية تنتهي يوم 31 أغسطس وقد تحدث الكثير من الأمور لكن يجب علينا التركيز على اللاعبين الموجودين معنا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com