استقبال حافل لهيغواين لدى وصوله إلى يوفنتوس (فيديو وصور)
استقبال حافل لهيغواين لدى وصوله إلى يوفنتوس (فيديو وصور)استقبال حافل لهيغواين لدى وصوله إلى يوفنتوس (فيديو وصور)

استقبال حافل لهيغواين لدى وصوله إلى يوفنتوس (فيديو وصور)

لقي المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين استقبالا حافلا من جانب عدد كبير من مشجعي يوفنتوس الإيطالي، الذين هتفوا باسمه في مطار تورينو لدى وصوله، اليوم الأربعاء، حيث انضم إلى الفريق قادما من نابولي في صفقة قياسية.

وأعلن يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، أمس الثلاثاء، أنه سيدفع 90 مليون يورو (99 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإيطالي.

وقال هيغواين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "إنه شعور رائع، أنا سعيد بتواجدي هنا، أتمنى أن نقضي عاما رائعا، ولدينا فريق كبير قادر على ذلك، إنه ناد رائع، أتمنى إسعاد الجماهير".

ووقع هيغواين، البالغ 28 عاما، عقدا لمدة خمسة أعوام يحصل بموجبه على راتب سنوي تردد أن قيمته 7.5 ملايين يورو، وهو ما يزيد بمليوني يورو على ما كان يتقاضاه في نابولي.

ويتطلع يوفنتوس إلى الاستفادة من هيغواين، الذي سجل 36 هدفا خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، في مواصلة هيمنته على الكرة الإيطالية وتعزيز فرصه في دوري أبطال أوروبا.

وقال هيغواين بشأن طموح التتويج بدوري الأبطال "لنأمل ذلك.. الشيء المهم الآن هو العمل، والحفاظ على الهدوء والوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل أولى مباريات الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com