25 ألف متفرج يحضرون مباراة الأهلي المصري وروما في الإمارات
25 ألف متفرج يحضرون مباراة الأهلي المصري وروما في الإمارات25 ألف متفرج يحضرون مباراة الأهلي المصري وروما في الإمارات

25 ألف متفرج يحضرون مباراة الأهلي المصري وروما في الإمارات

استقر منظمو المباراة الودية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري وروما الإيطالي على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة المقرر إقامتها، بعد غد الجمعة، في الإمارات.

وأسفر الاجتماع التحضيري للمباراة، المقرر إقامتها باستاد "هزاع بن زايد" في مدينة العين بالإمارات، عن اعتماد حضور 25 ألف مشجع لمشاهدة اللقاء، مع تأمين جميع مداخل ومخارج الاستاد بالتنسيق مع مسؤولي ملعب هزاع بن زايد.

وأكد الحاضرون في الاجتماع على أهمية خروج اللقاء بصورة حضارية تعكس قيمة المباراة، التي تتابعها العديد من الصحف العالمية ووسائل الإعلام لأهميتها التي تتجاوز الناحية الرياضية، حيث تمثل رسالة سلام وحب، وتأتي تأكيدا على عدم تأثر العلاقات المصرية والإيطالية القوية بحادث مقتل الطالب الإيطالي ريجيني في القاهرة.

وحضر الاجتماع مسؤولو الشركة المنظمة "آي إم إم سي" ومسؤولو شركة "تلي سيرف"، المالكة لحقوق بث وتسويق المباراة، بقيادة أحمد سويلم، رئيس الشركة، وممثلين عن الهيئة المسؤولة عن ملعب المباراة.

كما أجرى فرانشيسكو توتي، نجم وقائد فريق روما، اتصالا اليوم بمسؤولي شركة "تلي سيرف" للاطمئنان على إجراءات وصوله واستقباله في الإمارات استعدادا لملاقاة الأهلي، مؤكدا سعادته بلقاء الفريق الأحمر في الإمارات.

وأكد مسؤولو الشركة على اتخاذ جميع التدابير الأمنية لسلامة الفريق الإيطالي.

وسافر الأهلي اليوم إلى الإمارات استعدادا لهذه المباراة وذلك بعد فوز الفريق 2 / صفر على الإنتاج الحربي، مساء أمس الثلاثاء، في الدوري المصري وتعزيز الفريق لموقعه في صدارة جدول الدوري المحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com