تشكيل  تشيلسي المثالي مع أنطونيو كونتي (انفوغرافيك)
تشكيل تشيلسي المثالي مع أنطونيو كونتي (انفوغرافيك)تشكيل تشيلسي المثالي مع أنطونيو كونتي (انفوغرافيك)

تشكيل تشيلسي المثالي مع أنطونيو كونتي (انفوغرافيك)

لم تبدِ الصحافة الإيطالية أي حزن على قرار المدير الفني للمنتخب أنطونيو كونتي بالرحيل إلى تدريب تشيلسي الموسم المقبل بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

وتنتهي مهمة كونتي مع المنتخب الإيطالي بنهاية مشوار "الآزوري" في بطولة يورو 2016 المقررة في فرنسا شهر يونيو/حزيران ويوليو/تموز المقبلين.

وأعلن تشيلسي التعاقد رسميا مع كونتي على أن يبدأ مهمته بعد انتهاء بطولة يورو 2016 ، وعلى الفور اقترحت الصحف الإيطالي طريقة لعب الفريق اللندني تحت قيادة كونتي وكذلك اللاعبين المرشح انضمامهم للبلوز.

وقد تم اقتراح عدة خيارات مختلفة، والتشكيلات ، منها طريقة 3-4-3 و4-2-4 أو 3-5-2 لكن الصحف تجاهلت إلى حد كبير الاعتماد على القائد جون تيري مع اقتراب التعاقد مع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس.

ورشحت كذلك لكونتي التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وكذلك نجم يوفنتوس بول بوغبا والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي السابق ومهاجم إيفرتون الحالي.

وكذلك مهاجم نابولي غونزالو هيغواين ولاعب خط الوسط روما راغا ناينغولان ، ولاعب وسط يوفنتوس الذي كان ضمن تشكيلة تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو خوان كوادرادو المعار لليوفي..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com