5 أندية تحتاج للفوز وتنتظر الهدايا في دوري أبطال أوروبا
5 أندية تحتاج للفوز وتنتظر الهدايا في دوري أبطال أوروبا5 أندية تحتاج للفوز وتنتظر الهدايا في دوري أبطال أوروبا

5 أندية تحتاج للفوز وتنتظر الهدايا في دوري أبطال أوروبا

تشهد لقاءات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا في المجموعات 5 و6 و7 و8 مواجهات قوية قد تعطي التأهل المبكر لعدة فرق واللحاق بفرق ريال مدريد ومانشستر سيتي وزينت سان بيترسبورغ .

وفي المقابل تلعب فرق أخرى مصيرها خلال الجولة الخامسة ولن يكفيها الفوز بل تنتظر هدايا فرق أخرى بعرقلة منافسيها على بطاقة التأهل نستعرض أبرزها:

باير لفركوزن الألماني وباتي يوريسوف البلاروسي ( المجموعة الخامسة )

يحتلان الصفين الثالث والرابع في المجموعة الخامسة ب4 نقط و3 نقط بفارق نقطة ونقطتين عن روما صاحب الصف الثاني ويتواجهان في بلاروسيا ،والفائز في اللقاء ينتظر هدية متوقعة من برشلونة بالفوز على روما الإيطالي لانتزاع الصف الثاني قبل الجولة الأخيرة .

أرسنال الإنجليزي ( المجموعة السادسة )

يستضيف أرسنال فريق دينامو زغرب الكرواتي ولهما نفس الرصيد 3 نقط ،ويبحث الفريق الإنجليزي على تحقيق الفوز وانتظار فوز بايرن ميونيخ الألماني على أولمبياكوس اليوناني للبقاء في المنافسة على البطاقة الثانية والتي ستلعب في الجولة الأخيرة باليونان في حال فوز الفريق الإنجليزي وخسارة الفريق اليوناني .

دينامو كييف الأوكراني ( المجموعة السابعة )

يحتل الصف الثالث في المجموعة برصيد 5 نقط ويرحل لمواجهة المتصدر بورتو البرتغالي ويحتاج للفوز وهدية من فريق ميكابي تل أبيب بعرقلة تشيلسي للبقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة .

جينك البلجيكي

يبحث الفريق البلجيكي عن تحقيق مفاجأة لم يحققها فريق بلجيكي منذ زمن بعيد وبلوغ الدور الثاني ، ويحتاج للفوز على ليون الفرنسي وخسارة فالنسيا في روسيا أمام زينت للانقضاض على الصف الثاني وانتظار الجولة الأخيرة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com