مانشستر سيتي ينظم فعالية عائلية “مجانية” في أبوظبي

مانشستر سيتي ينظم فعالية عائلية “مجانية” في أبوظبي

أبوظبي – أعلن نادي مانشستر الخميس عن تنظيم فعالية عائلية مجانية تتيح لمشجعيه في دولة الإمارات حضور المباراة الفريق في مواجهة نادي ويستهام والتي من شأنها حسم اللقب.

وتنظم الفعالية الاحتفالية الأحد القادم 11 مايو في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي لمشاركة المشجعين بالاحتفال بفوز نادي مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي خلال ثلاثة مواسم.

وتبدأ أنشطة هذه الفعالية عند الساعة 5:30 مساءً على أن تنطلق المباراة عند الساعة 6:00 مساءً، وتقام على ملعب كرة القدم المحاذي لاستاد التنس، وسيتم تقديم المشروبات المرطبة والعصائر خلال المباراة كما يعمل النادي على تنظيم مجموعة من المسابقات والألعاب التي سيستمتع بها الجمهور خلال هذا الحدث العائلي.

وقد صرح باتريك فييرا، الذي فاز بلقب الدوري في كل من إنكلترا وإيطاليا ويشغل حالياً منصب مسؤول الشباب في النادي الإنكليزي: “لقد زرت أبوظبي مع النادي عدة مرات، ولدينا هناك مشجعون رائعون بالفعل، إنهم يملكون شغفاً كبيراً ويتابعون أخبار النادي على الدوام، والدعم الذي يقدمونه يزيد باستمرار، وكانت الحوارات التي أجريتها مع المشجعين الذين ينتمون إلى جنسيات متعددة ممتعة جداً”.

وكان المئات من مشجعي نادي مانشستر سيتي قد تجمعوا قبل موسمين في مدينة زايد الرياضية لمتابعة المباراة التي اعتبرت النهاية الأكثر دراماتيكية في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ فاز نادي مانشستر سيتي باللقب بفضل الهدف الذي سجله سيرجيو أغويرو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث