مانشستر سيتي يستعيد القمة ويقضي على آمال تشيلسي

مانشستر سيتي يستعيد القمة ويقضي على آمال تشيلسي

لندن – استعاد نادي مانشستر سيتي، الأربعاء، صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 للمسابقة.

سجل الأهداف، البوسني إدين دجيكو (هدفين)، ولاعب الجبل الأسود ستيفان يوفيتيتش، والإيفواري يايا توري في الدقائق 64 و72 و89 و91 من عمر المباراة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر (شمال غرب).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 83 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 38 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبذلك، خرج تشيلسي (79 نقطة) من دائرة المنافسة على اللقب، وانحصرت المنافسة بين ناديي مانشستر سيتي (83 نقطة) وليفربول (81 نقطة) على التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي.

وستحسم الجولة الأخيرة الأحد المقبل الفائز باللقب، حيث سيلعب مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد، بينما سيواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد.

وفي مباراة ثانية، فاز سندرلاند على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.

وسجل هدفي سندرلاند، الإنجليزي جاك كولباك، والإيطالي فابيو بوريني في الدقيقتين 13 و31 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، ابتعد سندرلاند عن شبح الهبوط بعد أن ارتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 36 نقطة في المركز السابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث