فيديو.. غيغز يودع “أولد ترافورد” بالبكاء

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

عقب مشاركته كبديل في مباراة هال سيتي، ألقى ريان غيغز الذي يتولى تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت كلمة باكية ومؤثرة من داخل ملعب “أولد ترافورد”.

ومع قرب تعيين يونايتد لمدرب جديد بعد انتهاء الموسم وترشيح الهولندي لويس فان غال لهذا المنصب بقوة تبقى الشكوك تحيط بمستقبل غيغز البالغ من العمر 40 عاماً بعد 963 مباراة خاضها مع يونايتد حصد خلالها 25 لقباً.

وسجل جيمس ويلسون هدفين في أول ظهور له مع فريقه ليقوده للفوز 3-1 على هال سيتي الثلاثاء في مباراة شهدت إسدال الستار على مسيرة الصربي نيمانيا فيديتش في “أولد ترافورد” وربما غيغز نفسه.

ولعب فيديتش الذي سينتقل إلى انترناسيونالي في نهاية الموسم الحالي آخر مباراة له على أرض يونايتد وتلقى هدية تذكارية قبل صفارة البداية من الأسطورة بوبي تشارلتون كما وجه غيغز الشكر له في كلمته المؤثرة والباكية.

وقال غيغز باكياً عقب نهاية المباراة ومن داخل أرضية الملعب وحوله زملائه اللاعبين مخاطباً الجماهير في “أولد ترافورد”: “نعلم أن الأمور كانت صعبة هذا الموسم، نشكركم على المساندة بعد النجاحات التي حققناها سوياً، مساندتكم لنا هذا العام كانت رائعة، ونثق في عودة الانتصارات في السنوات المقبلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث