مدرب ليفربول يعتمد على عدوه للفوز في البريمرلييغ

مدرب ليفربول يعتمد على عدوه للفوز في البريمرلييغ

لندن – يبدو بريندان رودجرز مدرب ليفربول واثقاً من أن جاره إيفرتون لن يتساهل عندما يتقابل مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة حاسمة يمكن أن تؤثر على مصير اللقب.

وإذا فاز سيتي السبت، فإنه سيعود لقمة الترتيب متقدماً بفارق الأهداف على ليفربول الذي سيلعب الإثنين، أمام كريستال بالاس.

وأشار رودجرز إلى أن إيفرتون صاحب المركز الخامس يملك عدداً من الدوافع قبل تلك المواجهة الحاسمة، حيث لم يفقد الأمل بعد في ضمان المركز الرابع والتأهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي: “قرأت بعض الأخبار عن أن إيفرتون لا يريد أن يجعل من ليفربول مرشحاً للفوز باللقب إلا أنه لم يخيب الظن في أنه فريق كبير قدم أداءً جيداً هذا العام وهو ينافس على مكان في دوري أبطال أوروبا.”

وأضاف: “إنه يضم لاعبين مميزين وسيخوض المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة جيدة.”

وقال رودجرز إن ليفربول الذي يسعى لأول لقب للدوري في 24 عاماً في “وضع رائع” مضيفاً: “نتقدم بفارق نقطتين قبل جولتين على نهاية الموسم وسيخوض مانشستر سيتي مباراة صعبة حقاً أمام إيفرتون.”

وأضاف: “سنقوم بما اعتدنا القيام به وسنركز على المباراة المقبلة. إذا فزنا بآخر مباراتين وهما في غاية الصعوية سنرى بعدها كيف ستسير الأمور.”

ويأمل رودجرز أن يكون دانييل ستوريدج مهاجم منتخب انجلترا جاهزاً للعب أمام كريستال رغم أنه لم يشارك في أي مباراة من البداية منذ فوز الفريق على ضيفه سيتي قبل ثلاثة أسابيع.

ولا يبدو رودجرز قلقاً أيضاً بشأن القائد ستيفن جيرارد الذي تسبب في خطأ فادح ليمنح تشيلسي الفرصة لتسجيل هدف التقدم في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 2-0 على استاد انفيلد مطلع الاسبوع الحالي مما أعاد سيتي إلى دائرة المنافسة على اللقب.

وقال رودجرز: “يؤدي ستيفن بشكل جيد حقاً لكن الحظ لم يسانده عندما أخطأ ليستحوذ ديمبا با على الكرة ويسكنها الشباك بشكل جيد.”

وأضاف: “ستيفن شخص استطاع النهوض عقب عدة إحباطات تعرض لها على مدار سنوات عديدة. سيقوم بهذا ثانية. إنه شخص جيد.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث