صورة.. صديقة أوزيل تدعمه على طريقتها الخاصة

صورة.. صديقة أوزيل تدعمه على طريقتها الخاصة
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

عادت وجوه الملايين من عشاق آرسنال الإنكليزي في جميع أنحاء العالم للابتسامة بعودة النجم الألماني مسعود أوزيل للمشاركة مع المدفعجية من جديد بعد شفائه من الإصابة، لكن فرحة ماندي كابريستو صديقة أوزيل كان لها طابع خاص.

أوزيل عاد للملاعب الأحد في مباراة هال سيتي التي حقق فيها آرسنال الفوز بثلاثية نظيفة ليعزز موقعه في المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما سحق مضيفه بثلاثية نظيفة.

ويُعد هذا الفوز هو الحادي والعشرين لآرسنال هذا الموسم، والثاني على التوالي، ليحصد الفريق الملقب بالمدفعجية ثلاث نقاط غالية، رفعت رصيده إلى 70 نقطة.

وبهذه المناسبة السعيدة نشرت كابريستو صور لها على حسابيها في الإنستغرام وتويتر وهي مرتدية قميص أوزيل ظاهر عليه رقم واسم أوزيل من الأمام، ما يعني أنها كانت مرتدية القميص بالعكس، وكان إلى جوارها والدها.

وكتبت كابريستو التي تعمل كمطربة بوب شهيرة في على حسابيها الرسميين قبل المباراة: “حظاً سعيداً… نحن فخورون جداً بك”.

وغاب أوزيل عن آرسنال بسبب إصابة في أوتار الركبة قد تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب اليانز ارينا.

وقدم أوزيل أداء رائع خلال المباراة لكنه لم يسجل، وكان صاحب اللمسة الساحرة التي أهدت آرون رمزي الكرة قبل أن يسجل الهدف الأول لآرسنال، قبل أن يضيف النجم الألماني المتألق لوكاس بودولسكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45، 54، ليرفع رصيده من الأهداف إلى ثمانية أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث