ليفربول يوسع الفارق لخمس نقاط في سباق لقب الدوري

ليفربول يوسع الفارق لخمس نقاط في سباق لقب الدوري

لندن – قطع ليفربول خطوة واسعة نحو لقبه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في 24 عاماً بفوزه 3-2 على مضيفه نوريتش سيتي الشجاع الأحد ليوسع الفارق مع تشيلسي صاحب المركز الثاني لخمس نقاط مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وساعد هدفان سجلهما رحيم سترلينج والهدف 30 للويس سواريز هذا الموسم ليفربول على تحقيق انتصاره 11 على التوالي في الدوري كما ضمن إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى واللعب في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم لأول مرة منذ موسم 2009-2010.

ورفع ليفربول رصيده إلى 80 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي مني بخسارة مفاجئة 2-1 أمام سندرلاند صاحب المركز الأخير السبت بينما يلعب مانشستر سيتي ضد وست بروميتش الإثنين.

وفشل نوريتش في التفوق على منافسه الأعلى ترتيباً، وبعد أن سجل جاري هوبر في بداية الشوط الثاني جاء هدف روبرت سنودجراس في الدقيقة 77 ليمنح نهاية متوترة للضيف ليفربول الذي بدا في طريقه وقتها لفوز مريح 3-1.

وبهذه الخسارة ظل نوريتش في صراع الهروب من الهبوط إذ يحتل المركز 17 متقدماًَ بنقطتين على كارديف سيتي وفولهام وبثلاث نقاط على سندرلاند.

ولم يفز ليفربول باللقب منذ 1990 قبل عامين من انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز بشكله الجديد ويستطيع أن يصبح على مشارف إنهاء هذه الفترة الصعبة عندما يواجه تشيلسي باستاد انفيلد الأحد القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث