مانشستر سيتي يحشد أنصاره في الإمارات لمباراته الحاسمة ضد ليفربول

مانشستر سيتي يحشد أنصاره في الإمارات لمباراته الحاسمة ضد ليفربول

أبوظبي – ينظم نادي مانشستر سيتي فعالية عائلية لأنصاره في دولة الإمارات لتشجيع الفريق في مباراته الحاسمة التي يخوضها مع غريمه ليفربول ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وسيكون الدخول مجانياً لهذه الفعالية التي تقام على الملاعب التدريبية الخاصة بمدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم والتي تقع بالقرب من ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية. وستفتح الأبواب عند الساعة 4:00 مساءً، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة 4:30 مساءً. وسيتمكن مشجعو النادي بكافة أعمارهم من متابعة المباراة على الشاشات الضخمة في مدينة زايد الرياضية، كما يقدم النادي العصائر الباردة والمرطبات في هذه الفعالية العائلية المميزة.

كما تشهد فعالية اليوم العائلي تنظيم مسابقة تتيح لأحد المشاركين الصغار بالفوز بلباس فريق مانشستر سيتي يحمل اسم اللاعب المميز سيرجيو أغويرو.

وتعد هذه المباراة التي تجري الأحد، المواجهة الأقوى في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام، وخاصة من المنافسة الكبيرة بين هذين الفريقين الطامحين للفوز بلقب البطولة.

وبمناسبة المباراة، صرح مانويل بيليغريني، مدير نادي مانشستر سيتي: “نحن في النادي نقدر الجهود التي يبذلها أنصارنا لتقديم الدعم خلال هذه المباريات الهامة. هناك العديد من أنصار نادي مانشستر سيتي في الإمارات وفي أبوظبي، ولقد كنت محظوظاً بمقابلة بعضهم عندي زيارتي لأبوظبي، ومن الرائع مشاهدة المشجعين من كل الأعمار وهم يتابعونه ويشجعونه”.

وكان عدد أعضاء سماء السيتي قد وصل إلى أكثر من 20 ألف مشجع في الإمارات، حيث يسافر المئات منهم إلى مدينة مانشستر لحضور المباريات وتشجيع النادي على أرض الملعب خلال هذا الموسم.

ويعمل النادي على تنظيم العديد من الفعاليات في أبوظبي المخصصة لمشجعيه والتي يحضرها الآلاف من المشجعين.

كما شهدت مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم نمواً هائلاً خلال المواسم الماضية، حيث يتولى مدربون محترفون من نادي مانشستر سيتي بتدريب ما يزيد على 700 لاعب ولاعبة ضمن الفئات العمرية حتى 18 سنة في كل أسبوع على الملاعب التدريبية في مدينة زايد الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث