صفعة فرنسية محتملة لتشيلسي في سوق الانتقالات

صفعة فرنسية محتملة لتشيلسي في سوق الانتقالات
المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

يبدو أن نادي تشيلسي الإنكليزي على وشك تلقي صفعة فرنسية أخرى في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

فقد ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الأحد أن نادي موناكو الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع نادي اتلتيكو مدريد الإسباني للحصول على خدمات مهاجمه البرازيلي دييغو كوستا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المليادرير الروسي “دميتري ريبلوفليف” عرض 40 مليون جنيه إسترليني، “60 مليون دولار”، لشراء اللاعب من “الروخي بلانكوس”، إضافة إلى راتب أسبوعي يُقدّر بـ 150 ألف جنيه إسترليني لثاني هدافي الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن دخول موناكو في المنافسة للحصول على خدمات كوستا يهدد بـ”صفعة جديدة” للبلوز، حيث سبق للفريق الفرنسي خطف المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو من تشيلسي الموسم الماضي، حيث انتقل النمر الكولومبي إلى فريق الإمارة الفرنسية من اتلتيكو مدريد أيضاً.

ويريد البرتغالي جوزيه مورينيو دعم هجومه بشدة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الإسباني فرناندو توريس، والسنغالي دمبا با، والإصابة الأخيرة التي لحقت بالكاميروني صامويل ايتو.

ومنح الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك البلوز ميزانية ضخمة لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة في الهجوم، حيث دخل النادي اللندني في مفاوضات جادة مع الكرواتي ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث