قائد آرسنال: اتركوا سانشيز يقرر مستقبله بنفسه

قائد آرسنال: اتركوا سانشيز يقرر مستقبله بنفسه

قال بير مرتساكر، قائد آرسنال الإنجليزي، إنه يتعين على زميله أليكسيس سانشيز أن يقرر مستقبله مع النادي اللندني بنفسه ودون تدخل أي طرف في ظل استمرار التكهنات حول مستقبل المهاجم التشيلي الدولي.

وسينتهي عقد سانشيز، الذي كان الهداف الأول لآرسنال في الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا في الدوري في 38 مباراة، في العام المقبل ولم يوقع بعد على عقد جديد مع النادي الذي يقوده المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وخلال جولة آرسنال الإعدادية للموسم الجديد، قال الألماني مرتساكر للصحافيين: “يحتاج لوقت للتفكير الآن.. يحتاج للهدوء والاسترخاء.. لقد قدم لنا الكثير.. لقد شارك في كل مباراة تقريبًا في الموسم الماضي ثم شارك في كأس القارات”.

وأضاف مرتساكر: “عليكم أن تتركوه يأخذ قراره بنفسه ويقرر ما يراه.. هذا قراره”.

والموسم المقبل سيكون آخر موسم لمرتساكر كلاعب مع آرسنال وهو يستعد لتولي إدارة أكاديمية النادي في العام المقبل ويريد أن يختتم مسيرته كلاعب بصورة جيدة.

وقال لاعب منتخب ألمانيا السابق: “أود أن أكون في أفضل صورة.. وأن أظل بعيدًا عن الإصابات وأكون خيارًا متاحًا أمام المدرب، حتى أتمكن من المشاركة في كل أسبوع. هذا هو هدفي وهو الاستمتاع قدر المستطاع”.

وفي إطار الاستعداد للموسم الجديد، فاز آرسنال بمباراتيه الوديتين في أستراليا، وهو الآن في الصين حيث سيلتقي مع بايرن ميونخ، بطل ألمانيا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مع تشيلسي، بطل إنجلترا، مطلع الأسبوع المقبل.