تعرف على سبب السخرية من الفيديو الترويجي لنادي أرسنال في الصين

تعرف على سبب السخرية من الفيديو الترويجي لنادي أرسنال في الصين

أنهى نادي أرسنال الإنجليزي جولته في أستراليا وتوجه إلى الصين لكنه استبق زيارته إلى البلد الأكثر سكانا في العالم بإعلان ترويجي يبدو كوميديا بمشاركة نجمه أليكسيس سانشيز الغائب عن الجولة الآسيوية.

 

لكن فيديو الفريق الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي كان سيئا نظرا لمشاركة سانشيز وغابرييل ولوكاس بيريز وجميعهم يغيبون عن الجولة بينما ظهر الألماني مسعود أوزيل والمصري محمد النني في الفيديو الذي بدا فيه لاعبو الفريق في قارب بينما يجلس سانشيز في مركز القيادة ويعزف على طبلة كبيرة الإيقاعات الصينية الشهيرة.

ويغيب سانشيز عن جولة الفريق اللندني الخارجية نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده تشيلي في كأس القارات الأخيرة في روسيا.

وقال سانشيز على هامش مباراة ودية في سانتياغو يوم الأحد إنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليعطي أقوى إشارة على إمكانية الرحيل عن الفريق الذي سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل لاحتلاله المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي.

وسيلتقي المدفعجية هذا الأسبوع مع بايرن ميونخ في شانغهاي قبل لقاء جاره تشيلسي بطل البريميرليغ في ملعب عش الطائر في بكين يوم 22 يوليو/تموز الحالي.

وسيعود الفريق إلى لندن للقاء بنفيكا وأشبيلية قبل مواجهة تشيلسي في كأس الدرع الخيرية بين بطلي الدوري والكأس المحليين في بداية الموسم.

وسيفتتح فريق الفرنسي المخضرم أرسين فينغر الدوري يوم 11 أغسطس/آب المقبل بمواجهة ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي.