مورينيو يستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو ويجدد إعجابه بموراتا

مورينيو يستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو ويجدد إعجابه بموراتا

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إمكانية عودة مواطنه كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحافي صباح اليوم الأحد عقب فوز مانشستر يونايتد على مضيفه لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي 5/2 في مباراة ودية: “لا يوجد سبب يدعو رونالدو للرحيل عن ريال مدريد”.

وأضاف: “لن أهدر وقتي في التفكير في لاعب يعد مهمة مستحيلة”.

وأشار مورينيو المدرب السابق لريال مدريد “إنه ينتمي إلى مدريد، مدريد قرر ونحن لم نتوصل لاتفاق، ببساطة”.

ولم يخف مورينيو إعجابه بألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، وقال: “إنه لاعب شق طريقه إلى الفريق الأول تحت قيادتي، لدينا إعجاب خاص به، إنه شخص استثنائي، أستمتع بمشاهدة تطوره في يوفنتوس وريال مدريد”.

وتابع: “ولكن لا أتوقع أن ينتهي به المطاف معنا”.

وأشاد مورينيو بالبلجيكي الدولي روميلو لوكاكو الوافد قبل أيام قليلة من صفوف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، والذي شارك مع بداية الشوط الثاني لمباراة لوس أنجليس غالاكسي ليسجل الظهور الأول له مع مانشستر يونايتد.

وقال مورينيو: “لوكاكو رجل قناص، إنه يلعب وظهره للخصم، الشيء الجيد بالنسبة لي هو مشاهدته وهو يلعب بشكل جماعي، إنه ليس أنانيًا”.

واكتسح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مضيفه لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي 5/2 صباح اليوم الأحد في مباراة ودية جرت على هامش المعسكر الأمريكي لمانشستر استعدادًا للموسم الجديد.

وتقمص ماركوس راشفورد دور البطولة وتقدم بهدفين لمانشستر في الدقيقتين 3 و20.

وأضاف البلجيكي مروان فيلايني الهدف الثالث في الدقيقة 26 وتكفل الأرميني هنريك مخيتريان بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67 قبل أن يختتم الفرنسي أنتوني مارسيال الأهداف في الدقيقة 76.

ورد المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس بهدفين للوس أنجلوس غالاكسي في الدقيقتين 80 و88.

وشارك المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو الوافد قبل أيام قليلة، مع بداية الشوط الثاني ليسجل الظهور الأول له مع مانشستر.

ويشارك مانشستر يونايتد في مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل، وسيستهل الفريق مشواره في البطولة بمواجهة جاره مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل.