تشيلسي ينهي اللقاء بتسعة لاعبين ويخسر أمام أستون فيلا

تشيلسي ينهي اللقاء بتسعة لاعبين ويخسر أمام أستون فيلا

لندن – تعرضت آمال تشيلسي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لضربة بعدما خسر 1-0 أمام أستون فيلا، وأنهى المباراة بتسعة لاعبين.

كما تعرض جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي للطرد في الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك.

وبقي تشيلسي في صدارة الدوري برصيد 66 نقطة من 30 مباراة متقدما بست نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

ولم يتمكن تشيلسي من تعويض الهدف الذي دخل مرماه بواسطة كعب فابيان ديلف لاعب فيلا في الدقيقة 82.

ويلتقي ليفربول وأرسنال – اللذان يحتلان المركزين الثالث والرابع على الترتيب – خارج أرضهما مع مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

وجاء هدف فيلا بعد نحو 15 دقيقة من طرد ويليان لاعب تشيلسي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بينما تلقى مواطنه راميريس بطاقة حمراء في الوقت الضائع بسبب تدخل عنيف ضد كريم الأحمدي.

وفي مؤخرة الجدول بقي فولهام في المركز الأخير لكنه حقق فوزه الأول منذ أول أيام العام الجديد والانتصار الأول أيضاً منذ تعيين الألماني فيلكس ماجات مدرباً له.

وتغلب فولهام 1-0 على نيوكاسل يونايتد – الذي لعب بدون مدربه الموقوف آلان باردو – باستاد كرافن كوتيدج بعد أن سجل هدف الفوز في الشوط الثاني عبر اشكان ديجاجاه.

وتفادت ثلاثة من الفرق الأربعة الأخرى التي تسبقه في الترتيب الهزيمة.

وتراجع كريستال بالاس للمركز 17 رغم تعادله بدون أهداف مع مضيفه سندرلاند الذي تقدم للمركز 18.

ووضع وست بروميتش البيون أخيراً، حدا لغيابه عن الانتصارات في أول سبع مباريات تحت قيادة مدربه الإسباني الجيد بيبي ميل بفوزه 2-1 خارج ملعبه على سوانزي سيتي بفضل هدفي ستيفان سيسينيون ويوسف مولومبو قبل خمس دقائق على النهاية. وتقدم وست بروميتش للمركز 16.

وتراجع كارديف سيتي للمركز 19 بعدما خسر 2-1 أمام مضيفه إيفرتون الذي أحرز له سيموس كولمان هدف الفوز في اللعبة الأخيرة بالمباراة تقريباً.

وفي المباراتين الأخريين تغلب ستوك سيتي 3-1 على وست هام يونايتد بينما لم يستطع هدفان متأخران انقاذ نوريتش سيتي صاحب المركز 15 من الخسارة 4-2 في ساوثامبتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث