مهاجم آرسنال والدنمارك يخلع بنطلونه أمام رجال الشرطة

مهاجم آرسنال والدنمارك يخلع بنطلونه أمام رجال الشرطة
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

بدأ نادي آرسنال الإنكليزي التحقيق في مزاعم بشأن تهديد الدنماركي نيكلاس بيندنتر لسائق سيارة أجرة في العاصمة كوبنهاغن وهو مخمور.

وأعلنت صحيفة “BT” الدنماركية أن الدولي الدنماركي البالغ من العمر 26 عاماً “ارتكب أفعالاً مشينة” في كوبنهاغن فيما كان زملائه يواجهون بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشرة لدوري أبطال أوروبا في ميونخ.

بيندنتر الذي ينتهي عقده مع المدفعجية بنهاية الموسم الحالي، لم يكن ضمن التشكيلة التي اختارها الفرنسي آرسين فينغر لمواجهة حامل لقب دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء، ولم يسافر إلى ألمانيا وفضل السفر إلى كوبنهاغن.

وأشارت الصحيفة الدنماراكية إلى أن بيندنتر هدد سائق تاكسي ركب معه عقب خروجه مخموراً من أحد الملاهي الليلية، قبل أن يفك أزرار سرواله أمام أحد أفراد الشرطة ويرتكب فعلاً فاضحاً بعدها!

ونقلت الصحيفة عن سائق سيارة الأجرة قوله: “تعاملت مع الكثير من الركاب المدمنين والسكارى في كوبنهاغن لأكثر من 25 عاماً بحكم عملي كسائق تاكسي، لكني لم أشهد أبداً أي شيء مثل ذلك”.

نادي آرسنال سوف يحقق في هذه الواقعة ومن المتوقع أن يفرض غرامة كبيرة على الدولي الدنماركي قد تصل إلى حرمانه من راتبه لمدة أسبوعين.

وكان بيندنتر قد تحدث قبل المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بإنكلترا الأسبوع الماضي، وألمح إلى أنه قد يرحل عن النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي، رغم أنه يريد البقاء في آرسنال، لكن النادي لم يتحدث معه بشأن تجديد العقد.

وعن مشاكله المتعددة مع ناديه وتهوره الواضح قال بيندنتر قبيل مباراة إنكلترا مدافعاً عن نفسه: “لقد تحدثت إلى الأندية التي تشيع أنهم سمعوا قصة أو أكثر عني، أحب أن أقول إن ذلك كله ليس صحيحاً، من كل القصص التي يتم نشرها، واحدة فقط صحيحة، وهي القبض علي بسبب قيادة السيارة مخموراً، بغض النظر عن ذلك فأنا أبدو في عين الناس كالمختلين عقلياً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث