محمد صلاح : أعرف أن مهمتي صعبة..وأحتاج التهديف لتشيلسي

محمد صلاح : أعرف أن مهمتي صعبة..وأحتاج التهديف لتشيلسي
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود صبري

اكد النجم المصري “محمد صلاح” أن ما يحتاجه الآن هو التهديف لتشيلسي وليس الإكتفاء بالأهداف التي أحرزتها بشباكه في الماضي في حوار له مع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وقالت الصحيفة إن نجم وسط تشيلسي اللاعب المصري “محمد صلاح” يريد أن يبدأ مرحلة إحراز الأهداف لتشيلسي بعد سنوات طويلة أحرز خلالها الأهداف في مرماة بالمباريات ضد الفريق الإنجليزي.

وكان صلاح قد وصل تشيلسي رغماً عن أنف ليفربول في يناير الماضي في إطار صفقة قيمتها 11 مليون جنيه أسترليني.

ونقلت الصحيفة عن صلاح قوله: “أتمنى أن أحرز الأهداف لصالح تشيلسي. أعرف أنه لن يكون سهلاً لعب كل المباريات مع تشيلسي نظراً لأن الفريق يضم الكثير من اللاعبين المميزين في نفس المركز الذي ألعب فيه، ولكني آمل في إظهار كم أنني أبذل قصارى جهدي للظهور في أفضل مستوى”.

وأضاف صلاح: “هذا الانتقال كان أمراً رائعاً بالنسبة لي، فالانضمام لفريق كبير مثل تشيلسي أمر رائع لأي لاعب، وأتمنى أن أواصل اللعب هنا لفترة طويلة وصناعة مشوار جيد لي بالدوري الانجليزي”.

وأكد صلاح أن اللعب في سويسرا ليس مختلفاً كثيراً عن اللعب بالدوري الإنجليزي، وأضاف “لكنك إذا انتقلت مباشرة من الدوري المصري، فإن المهمة تكون صعبة جداً، بل مستحيلة، ولذا يجب أن تسير خطوة بخطوة”.

وتابع صلاح: “مع بازل، شاركت في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي لدي خبرة في اللعب مع ذلك المستوى. كما أن طريقة اللعب متشابهة بين بازل وتشيلسي، حيث أن تشيلسي يلعب بثلاثة لاعبي وسط خلف المهاجم، وهو نفس أسلوب بازل. يمكنني اللعب في أي من المواقع الثلاثة خلف المهاجمين، ولكني أفضل اللعب في الجانب الأيمن لأنني أستطيع التسديد ببراعة بقدمي اليسرى”.

وعن الحياة في لندن، قال صلاح: “لندن مدينة كبيرة وجميلة. كل واحد يقول لي إنها رائعة، وإنني سأحب هذا المكان بشدة، وأنا أتعلم الإنجليزية هنا بشكل جيد “.

وعن مصر قال صلاح: “الشعب المصري يعشق كرة القدم، عندما كنت طفلاً، كنت أشاهد مباريات الدوري الإنجليزي في التلفاز لأرى توليفة من أفضل اللاعبين، وأتذكر أنني كنت أشاهد ذات مرة تشيلسي وهو يلعب ضد ليفربول بالدوري الانجليزي في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 4:4 لكن تشيلسي كان الأفضل”.

وأضاف أن “المصريين يريدون مشاهدة اللاعبين المصريين بالدوري الإنجليزي، وهم الآن يشاهدونني وأنا ألعب بتشلسي، وهذا الأمر يمثل ضغطاً كبيراً علي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث