جماهير “لاتسيو” تقاطع مقابلة فريقها أمام “أتلانتا”

جماهير “لاتسيو” تقاطع مقابلة فريقها أمام “أتلانتا”

قاطعت جماهير لاتسيو روما الإيطالي مقابلة فريقها أمام أنلانتا في الدوري الإيطالي احتجاجا على سياسة رئيس الفريق الذي وصفته ببائع الأحلام و طالبت برحيله .

وباع لاتسيو ألفي تذكرة فقط للقاء الذي خسره أمام أتلانتا فيما فضلت الجماهير الموسمية مقاطعة اللقاء و تركت لافتات مكتوب عليها ” إما نحن أو هو ” في إشارة للرئيس و ” الفريق ملكنا و سنتركه لأولادنا “

وقال مدرب الفريق إدواردو ريجا للصحفيين :” يتعين إيجاد حل للمشكل و جلوس الأطراف حول طاولة التفاوض ، فمن العار أن تكون مدرجات الملعب خاوية .”

وأضاف :” لم نلعب جيدا في اللقاءات الأخيرة و هذه الظروف لا تساعدنا نهائيا و تؤثر على مردود الفريق .”

وتعيب الجماهير الغاضبة على الرئيس سياسته في عدم تعزيز صفوفه بلاعبين جيدين و باع ابرز نجومه دون أن يتم تعويضهم ، و سبق لها أن نظمت مسيرة احتجاجية ضده بالعاصمة روما .

ورفض رئيس الفريق و رجل الأعمال الإيطالي كلاوديو لوتيتو الاتهامات الموجهة من الأنصار مؤكدا أنه عاشق للفريق اولا قبل أن يكون رئيسا ، ومشددا أن عمله هو ما يجب تقييمه .

وقال الرئيس : ” لن أبيع الوهم و الأحلام للأنصار فحين تسلمت الفريق في 2004 كانت الديون 550 مليون يورو و حاليا الوضع أحسن و الأرقام تتحدث .”

وأضاف :” عكس ماقاله المدرب ريجا فهناك عدة لاعبين يرغبون في اللعب للفريق فقد سبق لي أن اتفقت مع كوالياريلا لاعب يوفنتوس و فريقه رفض النخلي عنه ، لن أستقيل و سأواصل عملي كرئيس للفريق و سيتكفل إبني بإكمال المشروع الذي بدأته .”