روني يحتفل براتبه الجديد مع زوجته في مطعم بمانشستر

روني يحتفل براتبه الجديد مع زوجته في مطعم بمانشستر
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

استغل النجم الإنكليزي واين روني فرصة عدم خوض فريقه مانشستر يونايتد مباريات في نهاية الأسبوع الحالي، وذهب مع زوجته كولين لقضاء عشاء رومانسي لمدة ثلاث ساعات كاملة.

وذهب اللاعب الذي وقع عقدا جديدا مع يونايتد يضمن له راتبا أسبوعيا يبلغ 300 ألف جنيه استرليني إلى مطعم ملحق به بار في مانشستر بصحبة زوجته الحسناء، خاصة وأن الشياطين الحمر لن يلعبوا هذا الأسبوع نظرا لخوض غريمهم التقليدي مانشستر سيتي المباراة النهائية لكأس كابيتال وان أمام سندرلاند على ملعب ويمبلي.

وتم تأجيل مباراة يونايتد ضمن الأسبوع الـ28 إلى يوم 25 مارس/ آذار وسيكون أمام يونايتد أسبوع كامل للراحة قبل أن يلعب خارج أرضه مع وست بروميتش ألبيون يوم 8 مارس/ آذار.

ويحتل يونايتد حاليا المركز السادس من الدوري الإنكليزي بفارق 11 نقطة عن ليفربول الذي يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ما يعني أن الفريق ليس بمقدوره الوصول لأحد المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية الأم الموسم المقبل، إلا في حال فوزه بالبطولة الحالية.

وتلقى يونايتد خسارة قاسية الثلاثاء على ملعب أوليمبياكوس بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، ما يعني أنه بحاجة للفوز في أولد ترافورد بثلاثية نظيفة لضمان استمرار مشواره في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث