مورينهو: “سن” إيتو يمنعه من الاستمرار مع تشيلسي

مورينهو: “سن” إيتو يمنعه من الاستمرار مع تشيلسي
المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

الضحية هذه المرة كان هداف الفريق اللاعب الكاميروني المخضرم “صامويل إيتو”، والذي انتقده مورينهو في حديث لمراسل فرنسي دون أن يعلم أن حديثه مسجلاً وقال إن “مشكلة تشيلسي هي الافتقار إلى لاعب هداف. صحيح أن لدي واحد كهذا هو صامويل إيتو، لكن سنه تجاوز 32 عاماً، بل وربما 35 عاماً”.

وأدى نشر ذلك التصريح إلى تدهور العلاقات بين المدير الفني “مورينهو” ومهاجم فريقه “صامويل إيتو”، الأمر الذي أجبر المدير الفني على إجراء حديث آخر مع صحيفة “الغارديان” البريطانية نفى فيه تدهور العلاقات بينه وبين إيتو على خلفية تصريحاته المذكورة.

وقد قدم مورينيو في حديثه مع “الغارديان” ما يشبه اعتذار للاعب “إيتو”، وانتقد القناة الفرنسية التي أذاعت تصريحاته ودقت بحسبه أسفيناً بينه وبين “إيتو”، مؤكداً أنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين إيتو على خلفية تلك التصريحات.

كما حاول مورينيو ترضية إيتو قائلاً: “هو حائز على بطولة الدوري لأربع مرات، مرة مع ريال مدريد واثنان مع برشلونة ومرة مع الإنتر ميلان. ولقد قضيت معه واحداً من أفضل المواسم على مدى مشواري. هو واحد من اللاعبين القلائل الذين لاعبوا تحت إدارتي في ناديين مختلفين علماً بأن المدير الفني لا يفعل ذلك لو لم يكن يحب اللاعب. لا يوجد ما يدعو إيتو للغضب مني”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث