هودجسون يحذر نجوم إنجلترا من الذهاب لمدينة “الخطيئة”

هودجسون يحذر نجوم إنجلترا من الذهاب لمدينة “الخطيئة”
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

حث روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبيه بعدم تكرار ما فعله النجم واين روني قبل يورو 2012 بقضاء إجازة “طائشة” في لاس فيغاس الأمريكية مع زوجته، ما أثر على مستواه في البطولة القارية الكبيرة، وذلك لتفاضي مصير روني خلال مونديال البرازيل.

وزار مهاجم مانشستر يونايتد فيغاس المشهورة بمدينة “الخطيئة” قبل يورو 2012 وظهر بمستوى متواضع خلال البطولة التي استضافتها أوكرانيا وبولندا في صيف 2012.

واعترف هودجسون بأنه لا يريد أن يملي على لاعبيه شكل معين لقضاء الإجازة قبل انطلاق مونديال البرازيل في يونيو/حزيران 2014، لكنه نصحهم بعدم قضاء وقتاً طويلاً في الإجازة.

وقال هودجسون لشبكة “سكاي سبورتس”: “سأعامل جميع اللاعبين كأطفال وأقول لهم ما يمكنهم فعله في أوقات الفراغ وما لا يجب أن يفعلوه، لكنني بالطبع أنصحهم بعدم السفر لمسافات طويلة، ويجب عليه تجنب الرحلات الطويلة”.

وأضاف المدرب الإنجليزي: “إذا حجز أحد اللاعبين بالفعل لقضاء إجازته في لاس فيغاس، فعليه نسيان سفره معنا للبرازيل”.

وتشتهر مدينة لاس فيغاس الأمريكية بأندية القمار وكذلك انتشار الملاهي الليلية التي تقدم كافة أنواع الترفية خاصة فتيات الليل وبائعات الهوى للمشاهير.

وتفتتح إنجلترا مشوارها في مونديال البرازيل يوم 14 يونيو/ حزيران بمواجهة إيطاليا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً أوروغواي وكوستاريكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث