“مورينيـو” يخترع وظيفة لـ “دروغبـا” في تشيلسي!

“مورينيـو” يخترع وظيفة لـ  “دروغبـا” في تشيلسي!
المصدر: إرم-(خاص) من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن المدرب الاستثنائي جوزيه مورينيو يريد عودة لاعبه السابق ديدييه دروغبا إلى ستامفورد بريدج لكن ليس لاعباً.

وقبل أيام على لقاء البلوز مع غالطة سراي التركي الذي يلعب له الفيل الإيفواري في دوري أبطال أوروبا أعلن مورينيو عن رغبته في عودة دروغبا إلى تشيلسي ولكن ضمن الجهاز الفني للفريق.

وقال مورينيو الأحد : “مواجهة غالطة سراي الذي يلعب له دروغبا كانت القرعة التي تمنيناها ، وعندما يأتي إلى ستامفورد بريدج، فإنه يستحق استقبال أفضل مما حظيت به ، لأنه يستحق أكثر بكثير مني”.

ويستضيف فريق دروغبا الحالي في إسطنبول الأربعاء المقبل فريق مورينيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في مواجهة خاصة بين الصديقين مورينيو ودروغبا.

وأضاف مورينيو : “هو شعور غريب أن نواجهه ، لكن كما نعرفه جيداً فهو ليس لديه أصدقاء خلال المباريات .. قبل المباراة نحن أصدقاء كبار ونقدم احترام كبير للأسطورة ، بعد المباراة كذلك .. لكن خلال المباراة ، لدينا عمل يجب أن نقوم به”. حسب “دايلي ميرور”.

ويسعى مورينيو لضم دروغبا لطاقمه الفني عقب اعتزاله المتوقع بعد مونديال البرازيل الصيف المقبل، وسط ترحيب من رومان أبراموفيتش مالك النادي.

وينتهي عقد دروغبا مع غالطة سراي بنهاية الموسم ، وإذا قرر الإعتزال والعودة لتشيلسي ، فإن عمله تحت قيادة جوزية مورينيو سيعطيه فرصة كبيرة لأخذ الخبرات قبل العمل كمدير فني مستقبلاً.

الجدير بالذكر أن دروغبا صديق مقرب لإبراموفيتش ، ويسعى لإقناع قائد كوت ديفوار المخضرم بالفكرة ، وستكون مهتمته بالأساس العمل على إعداد خط هجوم قوي للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث