فينغر: مورينيو انسان غير محترم ولن أرد عليه

فينغر: مورينيو انسان غير محترم ولن أرد عليه
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

رد المدرب الفرنسي أرسين فنغير على تصريحات البرتغالي جوزي مورينيو و اعتبره إنسان غير محترم ، كما أبدى سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه أرسنال على ليفربول بهدفين مقابل هدف في دور ال16 من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الإمارات ورد بذلك دين الهزيمة القاسية في الدوري بخمسة أهداف لهدف .

وقال فينغر حول لقاء ليفربول في كأس الإتحاد عقب :” المباراة كانت محورية بالنسبة لفريقي ،الذي استعاد ثقته أمام ليفربول و أكدنا أن الهزيمة الثقيلة في الدوري كانت مجرد حظ عاثر”.

وأضاف حول اللقاء :” المباراة كانت صعبة لكن اللاعبون حققوا المطلوب، وكانوا أكثر فاعلية من المنافس ، كنا نستحق الفوز واستعادة الثقة، الآن سنضع المباراة خلف ظهورنا وننظر للمواجهات المقبلة خصوصا في دوري الأبطال أمام حامل اللقب “.

ورفض فينغر الرد على تصريحات جوزي مورينيو مدرب تشيلسي الأخيرة والذي وصفه “بالفاشل” ،و قال :” مورينيو إنسان غير محترم، وتصريحاته محرجة لشخصه أولا ، لا أريد الخوض في الأمر أكثر من ذلك”.

وتابع قائلا :” لم يسبق لي أن تحدثت عن أي شخص في مؤتمر صحفي كما فعل مورينيو، الأفعال غير المحترمة ستظل راسخة في تاريخه، وسيشعر بها جماهيره أولاً”. !

و دخل مورينيو في جذال مع غريميه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الفرنسي أرسين فنغير مدرب أرسنال و مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي ، كما بدأ في جر مدرب ليفربول براندان رودرجز للمواجهة بعدما وصف فريقه أيضا بكونه أبرز المنافسين للفوز باللقب و يملك لاعبين أحسن من فريقه .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث