فان بيرسي يدعو القائد على الغداء قبل السفر لدبي

فان بيرسي يدعو القائد على الغداء قبل السفر لدبي
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

دعا الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد زميله بالفريق القائد نيمانيا فيديتش على وجبة غداء قبل سفر الفريق الخميس إلى دبي لخوض معسكر تدريبي هناك قبل استئناف المسابقة من جديد.

وخيم التعادل السلبي على مباراة القمة التي جمعت آرسنال بضيفه مانشستر يونايتد الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي، وأهدر المدفعجية فرصة استعادة صدارة جدول الترتيب ليبقوا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي المتصدر، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع.

ونشر فان بيرسي صورة بصحبة فيديتش على حسابه في موقع “إينستغرام” قبل ساعات من التوجه لدبي لقضاء بعض الأيام التدريبية هناك، حيث الاستمتاع بالدفء.

ويخوض يونايتد أول مباراة بعد عودته من دبي يوم 22 فبراير/ شباط الحالي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي، فيما تخوض باقي الأندية مبارياتها في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي الذي ودعه فريق ديفيد مويس.

ومن الجدير بالذكر أن القائد الصربي “32 عاماً” قد أعلن قبل أيام أنه سيترك الفريق بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه يتطلع لتحد جديد ولكنه لن يتعاقد مع ناد إنكليزي آخر.

وأوضح قائلاً: “إنه العام الأخير بعد قضاء ثماني سنوات رائعة مع مانشستر يونايتد، فهي الفترة التي أعتبرها الأفضل في مسيرتي الكروية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث