مانشستر يونايتد يفشل في الفوز بتعادله مع فولهام الأخير

مانشستر يونايتد يفشل في الفوز بتعادله مع فولهام الأخير

لندن – استقبل مانشستر يونايتد هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكتفي بالتعادل 2-2 مع ضيفه فولهام فريق الذيل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وتقدم ستيف سيدويل بهدف لفولهام بعد مرور 19 دقيقة من بداية المباراة لكن روبن فان بيرسي أدرك التعادل في الدقيقة 78 قبل أن يسجل مايكل كاريك الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 80.

وبعدما بدا أن يونايتد سيخرج بالنقاط الثلاث استقبل هدفاً عن طريق دارين بينت بضربة رأس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليصيب نحو 70 ألف مشجع في أولد ترافورد بالإحباط.

وبقي يونايتد في المركز السابع وله 41 نقطة متأخراً بأربع نقاط عن إيفرتون صاحب المركز السادس الذي خسر 1-0 أمام توتنهام هوتسبير الذي تقدم للمركز الخامس وله 47 نقطة.

ولدى فولهام 20 نقطة في المركز 20 والأخير متأخراً بأربع نقاط عن منطقة الأمان.

وأحرز ايمانويل اديبايور هدفاً رائعاً في الشوط الثاني ليقود توتنهام هوتسبير للفوز على ضيفه ايفرتون وانتزاع المركز الخامس منه.

ولم يكن توتنهام الأفضل أغلب فترات اللقاء بعدما استحوذ ايفرتون على الكرة لكن اديبايور هز الشباك ببراعة في منتصف الشوط الثاني، وهذا الهدف السادس لاديبايور مهاجم منتخب توجو في آخر ثماني مباريات بالدوري الانجليزي.

وحقق توتنهام انتصارين فقط في آخر 13 مباراة بالدوري أمام إيفرتون لكنه أصبح في المركز الخامس على بعد ثلاث نقاط من ليفربول صاحب المركز الرابع الذي فاز 5-1 على آرسنال.

واقترب ايفرتون من التسجيل مرتين عن طريق ليون اوسمان لكن هوجو لوريس حارس ايفرتون أبعد الخطورة، وكاد توتنهام أن يتقدم على عكس سير اللقاء لكن اديبايور فشل في التعامل مع تمريرة عرضية من داني روز.

وبدا أديبايور وحيداً في الهجوم في ظل معاناة توتنهام في صنع فرص للتسجيل، لكن اديبايور سيطر على الكرة ببراعة بعد تمريرة طويلة من كايل ووكر وشق طريقه وسط اثنين من المدافعين ليسدد في الشباك ويحرز هدفاً من أول محاولة لتوتنهام على المرمى.

واستمر توتنهام في الضغط وطالب ايفرتون باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه خسر للمرة الثانية في آخر ثلاث مباريات.

وسيلعب توتنهام خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد، بينما سيتقابل إيفرتون مع ضيفه كريستال بالاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث