مورينيو: مانشستر سيتي أشبه بالسيارة الجاكوار في السباق على اللقب

مورينيو: مانشستر سيتي أشبه بالسيارة الجاكوار في السباق على اللقب

لندن – قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد، إن منافسه مانشستر سيتي لا يزال من أبرز المرشحين لنيل اللقب مشبها إياه بالسيارة الجاكوار.

وعلى الرغم من مشاهدته لفريقه وهو يتقدم لقمة جدول الترتيب بفوزه 3-0 على نيوكاسل يونايتد السبت، قال مورينيو إن هدف تشيلسي الوحيد هو التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الوقت قد حان لإيقاف مقارنة السباق على اللقب بسباقات الخيول واختار بدلا من ذلك تشبيه السيارة ملمحاً إلى أن فريقه لا يزال يتعلم القيادة.

وتابع مورينيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “حان الوقت لإيقاف الحديث عن الخيول” وذلك بعد أن وصف فريقه بأنه “حصان صغير” في مواجهة الكبار الذين ينافسون على اللقب بعد الفوز على مانشستر سيتي.

واستطرد قائلاً “مانشستر سيتي أشبه بالسيارة الجاكوار. لا يمكن أن تضع سائقاً مبتدئاً للمنافسة مع سيارة جاكوار. نحن نقف حيث نحن وندرك إلى أين نريد التوجه ونمتلك هدفاً واحداً هذا الموسم وهو أن ننهي ضمن الأربعة الأوائل.”

ودفع الفوز الساحق لليفربول على آرسنال بنتيجة 5-1 وتعادل سيتي سلبياً أمام نوريتش سيتي السبت، تشيلسي إلى الابتعاد بفارق نقطة في قمة الترتيب إلا أن مورينيو قلل ثانية من فرص فريقه بالتتويج بلقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ عام 2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث