نيمار ورونالدو يحتفلان بعيد ميلادهم على صفيح ساخن

نيمار ورونالدو يحتفلان بعيد ميلادهم على صفيح ساخن
المصدر: إرم- (خاص) من نور الدين ميفراني

يحتفل الأربعاء عدة نجوم بعيد ميلادهم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم “29 سنة”، والبرازيلي نيمار نجم برشلونة “22 سنة”، والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي “30 سنة”، وعدنان جانوزاي مهاجم مانشستر يونايتد “19 سنة”.

وتلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية قاسية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي قرر إيقافه 3 مقابلات وتغريمه 1200 يورو على خلفية طرده في لقاء أتليتيكو بلباو، وهو القرار الذي أغضب كل مدريد التي اتهمت الاتحاد الإسباني باستهداف الفريق ومحاولة إيقاف انطلاقته القوية.

ويحتفل النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة بعيد ميلاده 22 وسط تقارير إعلامية تتحدث عن رغبة عدة شركات إعلانات كبرى سحب ثقتها من النجم السابق لسانتوس بعد تورطه رفقة والده في قضية فساد تتعلق بصفقة انتقاله نحو الفريق الكتلاني، وأشارت عدة صحف إسبانية أن نيمار لم يعد وجهاً مثالياً ونموذج للشباب.

ويحتفل الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعيد ميلاد الثلاثين بشكل جيد رفقة فريقه يوفنتوس الذي يبسط سيطرته على الدوري الإيطالي، ويقدم مستوى جيد لم يقنع مدرب المنتخب الأرجنتيني لضمه ويأمل في المشاركة في مونديال البرازيل.

ويبقى النجم البلجيكي الشاب لفريق مانشستر يونايتد خارج كل الحسابات لكونه يحتفل بعيد ميلاده التاسع عشر وسط تألق شخصي وخيبة أمل في فريقه المتراجع محلياً، لكن النجم الشاب يغري عدة أندية كبرى وقد يشهد الصيف القادم مغادرته للأولترافورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث