ماتا يروي قصة أسبوعه الأول في مانشستر يونايتد

ماتا يروي قصة أسبوعه الأول في مانشستر يونايتد

إرم (خاص) من أحمد نبيل

بعد أسبوع من انضمامه لمانشستر يونايتد الإنكليزي كتب الدولي الإسباني خوان ماتا على مدونته الشخصية بعض الخواطر عن أسبوعه الأول في “أولد ترافورد”، إذ تعود لاعب الوسط الشهير كتابة خواطره كل اثنين، مع بداية كل أسبوع.

وكتب ماتا يقول: “لا زلت في غرفة الفندق الذي أسكن فيه منذ وصولي إلى مانشستر قبل أسبوع. أتمنى أن أكتب لكم منشوراتي القادمة من منزلي الذي لا زلت أبحث عنه حتى الآن! أعتقد أنه من المهم العثور على منزل في أقرب وقتٍ ممكن حيث إن هناك العديد من المناطق الجميلة التي يمكن أن تعيش فيها في مانشستر”.

وأضاف: “كما سبق أن قلت، لقد كان استقبال مسؤولي النادي لي في منتهى الترحاب، لكي أكون صادقًا. كل من زملاء الفريق والمشجعين جعلوني أشعر بالراحة منذ اليوم الأول لوصولي إلى هنا. فيما يتعلق بكرة القدم، نأمل جميعًا في أن نبدأ بتحقيق نتائج جيدة تساعدنا على التقدم في ترتيب جدول الدوري الممتاز”.

“وقد بدأ الأسبوع بالفوز على كارديف. وهي أول مباراة لي مع يونايتد وكانت في أولد ترافورد. ويمكنني أن أؤكد لكم أنني لن أنسى تلك الليلة أبدًا. وقد كان مردود ذلك من قبل الجماهير لا يصدق. حيث إن تحيتهم لي عندما تم تبديلي كانت مدهشة. لقد انتابتني قشعريرة”.

ثم تحول ماتا للحديث عن مباراة ستوك سيتي قائلا: “لسوء الحظ، لم نتمكن من الفوز على ستوك في ثاني مباريات الأسبوع. إنه ملعب يصعب اللعب فيه، كما أن الرياح شكلت عائقًا بالنسبة لنا، لكني وبأمانة أعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة. لم يحالفنا الحظ عندما تم إحراز الهدف الأول في مرمانا، وهذا ما أثر على مجريات اللعب بعد ذلك. ثم أحرزنا هدف التعادل وانتابنا شعور بإمكانية تحقيق الفوز، إلا أن شباكنا اهتزت مرةً ثانية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث