ديفيد مويز: لا أعرف ماذا أعمل لينتصر مانشستر يونايتد

ديفيد مويز: لا أعرف ماذا أعمل لينتصر مانشستر يونايتد

تحسر مدرب مانشستر يونايتد “ديفيد مويز” على الفرص الكثيرة التي ضيعها مهاجموه أمام ستوك سيتي وأعترف بأنه لا يعرف الشيء الذي يحتاجه فريقه ليُحقق الانتصارات بلا توقف كما كان الحال في عهد مواطنه وسلفه المعتزل “السير أليكس فيرغسون”.

وسقط حامل اللقب مرة أخرى أمام ستوك سيتي بهدفين لهدف في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز وهي الهزيمة الثامنة في 24 لقاء للفريق.

وظهرت علامات الحسرة والحزن على وجه المدرب الاسكتلندي، وأكد أن الحظ السيء وحده هو المسؤول عن الخسارة، وأشاد بلاعبيه الذين قدموا لقاء جيداً وسيطروا على اللقاء وصنعوا فرصاً عديدة، لكن التوفيق لم يكن في جانبهم عكس منافسهم الذي كان موفقاً بشكل كبير.

وقال مويز لشبكة “بي بي سي”: “لا أعرف ما علي فعله لنُحقق الانتصارات بشكل مستمر، كنا غير محظوظين في هذه المباراة، فقد لعبنا بشكل جيد وفي ظروف صعبة، وسيطرنا على اللقاء وصنعنا فرص عديدة للتسجيل وضيعناها بشكل لا يصدق، لم نكن موفقين عكس المنافس الذي حالفه الحظ في 90 دقيقة وهدف كاريك في مرمانا خير دليل.”

وأضاف المدرب الأسكتلندي: “أشعر بخيبة أمل وحزن كبير لم نكن نستحق الخسارة ولا يمكن أن ألوم لاعب بعينه، لكننا نلوم أنفسنا فنحن من ضيعنا اللقاء.”

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن الصدارة التي يحتلها جاره مانشستر سيتي والذي تنتظره لقاء قمة أمام تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث